"أوريدو" راعٍ ماسي لفعاليات ملتقى المدينة الذكية

مسقط – الرؤية
أكدت Ooredoo التزامها بالمساهمة في دعم مسيرة التطور والنمو على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة من خلال رعايتها الماسية لمُلتقى المدينة الذكية – عُمان. ويُعد الملتقى الأول الذي يتم إطلاقه لاستعراض وتقييم مزايا وفرص إنشاء مدن ذكية وفقاً لأحدث التقنيات بالسلطنة. ومن المقرر أن تقام الفعالية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال يومي 28 و29 مارس الجاري.
ومن المتوقع أن يُعزَز مُلتقى المدينة الذكية بشكلٍ كبيرٍ من نجاح مبادرات المدن الجديدة ومشاريع التطوير وإعادة التطوير التي يتم تأسيسها بالسلطنة مثل مدينة العرفان وميناء السلطان قابوس. وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: "في إطار الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها هيئة تقنية المعلومات، أصبحت السلطنة تتميز ببنيتها الأساسية الراسخة والمتقدمة في تقنيات المعلومات والاتصالات. ونتطلع في Ooredoo إلى المساهمة بدورٍ فاعل في تنفيذ الخطط الموضوعة لإنشاء مدن ذكية من خلال تزويدها بنظم وتقنيات اتصال مبتكرة وصديقة للبيئة. كما نسعى إلى دعم المُقيمين والشركات الموجودة في هذه المجتمعات الرقمية من خلال رفدَهم بمنتجات وخدمات تلبي احتياجات ومتطلبات أنماط حياتهم الذكية.
ويجري تصميم هذه المدن الذكية الجديدة وفقاً لأحدث التقنيات المبتكرة لتحسين حياة ساكنيها وتزويدهم بأفضل الخدمات العامة ووسائل النقل ومصادر المياه والطاقة، فضلاً عن نظام لإدارة المخلّفات والأمن والتنظيم المروري وغيرها. ولا تقتصر مزايا المدن الذكية على توفير أنماط حياة عالية الجودة فقط بل تشمل أيضاً قدرتها على استقطاب الأعمال والاستثمارات الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك