"عماسكو عمان" موزعا لمنتجات "SKM" في السلطنة

مسقط – الرؤية

تعتبر شركة  SKM لتكييف الهواء ش م م واحدة من أبرز الشركات المصنعة لأجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وعينت مؤخرًا عماسكو كموزع لمنتجاتها التطبيقية في عمان.

وقال عاصم الهاشمي مُدير مبيعات في SKM: من خلال شراكتها مع عماسكو، سوف تغطي SKM على نطاق أوسع في  السوق العمانية وسوف تخدم على نحو أفضل قاعدة العملاء الحالية. وستبحث على المدى الطويل استدامة الأعمال مع شركائنا والتي ستساعدنا في سعينا لتحقيق رضا العميل. وقد توسعت المبيعات الحالية وشبكة خدمات ما بعد البيع  لـ SKM من خلال فتح مكاتب إقليمية جديدة، ومكاتب للمبيعات والتضامن مع الشركاء التجاريين من خلال اتفاقات التوزيع. ومثل هذه الشراكات تخلق المزيد من فرص العمل بالنسبة لنا وبالنسبة لشركائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في سلطنة عُمان والمساعدة في رحلة مستمرة لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة في المنطقة.
وكانت SKM بالفعل متواجدة في السوق العُماني منذ عقود وزودت منتجاتها مختلف المشاريع والعملاء البارزين في سلطنة عمان بما في ذلك المجلس الثقافي البريطاني، وهوليداي إن صلالة، ومطار خصب، كراون بلازا صلالة مصيرة، مسجد الشنفري صلالة، جامع السلطان قابوس ومصنع زواليه للغاز، شرطة عمان السلطانية وشؤون البلاط السلطاني ووزارة الدفاع وشركة تنمية نفط عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك