"ماكدونالدز" تواصل فعاليات "اليوم المفتوح" للتعريف بأسرار المذاق المميز

مسقط - الرُّؤية
تُواصِل سلسلة مطاعم ماكدونالدز في السلطنة، تنظيمَ فعاليات اليوم المفتوح؛ وذلك للتعريف بأسرار المذاق المميز الذي يتمُّ تقديمه للزبائن؛ وذلك في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها السلسلة.
واستقبلَ مطعم ماكدونالدز طلابًا من مدرسة القمة الخاصة؛ حيث اصطحبهم في جولة داخل المطبخ ليكتشفوا طريقة تحضير وجباتهم المفضلة من ماكدونالدز. وتأتي زيارة الطلاب لمطبخ ماكدونالدز ضمن برنامج الباب المفتوح الذي يُعْطِي الزبائن فرصة استكشاف آلية تحضير الوجبات وطريقة إعداد الطعام وتخزينه. وتعدُّ سلسلة مطاعم ماكدونالدز اولى المطاعم التي تطلق مثل هذا البرنامج في منطقة الخليج العربي.
وقال لسيد علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عُمان: "تحرص ماكدونالدز دائماً على تقديم الأفضل لزبائنها، وتلتزم بتوفير المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية، ومن هذا المنطلق نبعت فكرة برنامج "الباب المفتوح" ليرسخ هذا المبدأ، ويوضح سياسة الشفافية التي تتبعها سلسلة مطاعمنا. ونحن دائما على أتم استعداد لاستقبال كل من يرغب بزيارة مطاعمنا والتعرف على كيفية تحضير الوجبات والتأكد من معايير السلامة العالمية التي نطبقها في كافة مراحل تحضير الطعام".
من جهتها، قالت منال مُحمَّد العتوم مديرة مدرسة القمة الخاصة: "في كل عام تكون زيارة مطعم ماكدونالدز ضمن البرنامج الذي نحضره للطلاب، ولكن هذه السنة كانت زيارتنا مميزة؛ حيث استمتع الطلاب، وتحمسوا جداً للتجول داخل مطبخ ماكدونالدز والاطلاع على مراحل تحضير الطعام؛ وبالتالي التعرف على معايير السلامة الغذائية العالمية والنظافة التي يتم اتباعها في تحضير وجباتهم. سعداء جدا لنتكتشف أنّ مثل هذه المعايير تتطبق بشكل صارم في جميع مطاعم ماكدونالدز".

تعليق عبر الفيس بوك