اليوم .. انطلاق بطولة كرة القدم على الجليد بمشاركة 16 فريقا

مسقط – الرؤية

تنطلق اليوم أول بطولة كرة قدم تقام داخل الأجواء الجليدية حيث سيكون التنافس على ملعب مجهز من النجيل الصناعي وبمشاركة كبار نجوم الكرة العمانية أصحاب الزمن الجميل ونجوم سامبا الخليج في مقدمتهم علي الحبسي حارس مرمى منتخبنا الوطني وعماد الحوسني هداف منتخبنا الوطني الملقب "بالعمدة " وأحمد حديد نجم المنتخب الوطني والملقب "بالمايسترو" وخليفة عايل مدافع منتخبنا الوطني الملقب "بالمدفعجي" وسيف الحبسي نجم منتخبنا الوطني في التسعينات الملقب "بمارادونا الخليج" وسعيد الشؤن نجم المنتخب الوطني.

تقام البطولة التي تعد الأولى من نوعها بالسلطنة على صالة التزلج على الجليد بمركز فن زون القرم حيث خصصت اللجنة المنظمة التي يشرف عليها الشيخ أحمد الهنائي المشرف العام جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة العموم ولفئة البراعم.

وقد حظيت البطولة بإقبال كبير للتسجيل فيها حيث سيتنافس 16 فريقاً على الفوز بكأس بطولة الثلج وسط أجواء رياضية مميزة وفي درجة برودة "٢٠ درجة مئوية".

أقيمت مراسم القرعة تزامناً مع تدشين الكأس حيث ضمت المجموعة الأولى فريق "ois بقيادة الكابتن سيف الحبسي"وفريق الجالية المصرية الذي يستقطب عددا كبيرا من جماهير الجالية المصرية وفريق التحدي وفريق الراقي.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلية مجان التي شاركت في بطولة العالم للصالات وفريق الزعيم "الهلال السعودي" وفريق ماغلط صاحب ١٢ بطولة محلية وفريق الخوض.

وتضم المجموعة الثالثة فريق "العمدة" بقيادة الكابتن عماد الحوسني وفريق نجوم فنجاء القدامى بقيادة طالب هلال وفريق شباب الحي وفريق مندوس..فيما تشارك 4 فرق في بطولة البراعم في مقدمتها فريق "الأمين" من مدرسة علي الحبسي كابتن المنتخب الوطني وفريق مدرسة الإبداع وفريقي الخوض أ و ب.

وستقام في حفل الافتتاح مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب الوطني مع نجوم فنجاء القدامى لتدشين البطولة التي وجدت اهتماما كبيرا على مستوى المتابعة الجماهيرية.

وستقام منافسات البطولة بنظام الخماسيات حيث تنطلق المباريات كل يوم الساعة الرابعة عصرا وتستمر البطولة لمدة اسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك