"الوطني العالي للسيارات" يكرم الطلبة المجيدين

مسقط – الرؤية
أقام المعهد الوطني العالي للسيارات بمساهمة الشركات المشغلة (مجموعة الزبير للسيارات، سعود بهوان للسيارات ومجموعة بهوان العالمية القابضة) حفل تكريم للطلبة المجيدين والمتعاقدين مع هذه الشركات، حيث تمّ تكريم الطالب سالم بن علي اليحيائي والطالب يوسف بن أحمد الحارثي من مجموعة الزبير للسيارات والمقيدين بالقسم الفني تخصص صيانة وإصلاح المركبات الخفيفة والطالبة ماجدة بنت محمد البوسعيدية من سعود بهوان للسيارات والطالبة زكية بنت فايل العلوية من مجموعة بهوان العالمية القابضة والمسجلين بالقسم التجاري تخصص مبيعات المركبات.
واستهل الحفل بكلمة ألقاها مدير عام المعهد، ثم تفضل ممثلو الشركات بتقديم وتكريم الطلبة المجيدين لشهري يناير وفبراير لعام 2017م. ويشكل التكريم بادرة محفزة لهؤلاء الطلبة من أجل تطوير مسيرتهم العلمية والمهنية وتقديم مزيد من العطاءات والإنجازات خلال فترة تدريبهم ومن ثم تشغيلهم في الشركات.
واعتمدت فكرة اختيار طالب الشهر المجيد في يناير 2017، ولا يستند ترشيح الطالب المجيد بالضرورة على المعايير الأكاديمية، فهو عقل منير رسم طريق التفوق الذاتي فأصبح اليوم ينال أعلى المستويات باتباع أحسن الأخلاق داخل وخارج حرم المعهد على حد سواء؛ وتميز في إنهاء المقررات الدراسية والتدريبية في الوقت المحدد بعد أن أبدى مجهودًا واضحًا في تعلمها.
وتُقاس مواطنة الطالب بمدى التزامه بقوانين ولوائح المعهد، وبذلك فإن لقب "طالب الشهر" يمنح لطلبة التخصصات الهندسية والإدارية من برنامجي الدبلوم المهني والكفاءة المهنية ليعكس شخصية نموذجية راقية التعامل.

تعليق عبر الفيس بوك