"إل.جي" تطرح أحدث حلول تكييف الهواء بتقنية العاكس في السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة "إل.جي إلكترونيكس" (LG) -وبالتعاون مع وكيلها الحصري في عُمان "مجموعة شركات أو.تي.إي"- أرْقَى حلولها المنزلية المبتكرة الصديقة للأسرة لتكييف الهواء، ويمتاز هذا الحل باعتماده على تقنية العاكس، التي تمثّل الابتكار التقني الرائد، والجيل المقبل من حلول تكييف الهواء؛ فهي تقدم أفضل أداء لعملية تبريد الهواء، وتصدر الهواء النظيف بكفاءة عالية ومستوى منخفض لاستهلاك الطاقة الكهربائية مع متانة لا مثيل لها.

واستضافت "إل.جي" -على مدى يومين- في فندق كراون بلازا، مجموعة مختارة من الضيوف ضمت عددًا من باعة التجزئة والعملاء ومقاولي التكييف ومهندسي الحكومة، إلى جانب السيد شانغو لي مدير عام قسم التبريد والمكيفات في إل جي للإلكترونيات في الخليج، وسانديب أتاري المدير العام لمجموعة شركات أو.تي.إي، والسيد أنينديا باتاشاريا مدير قسم المكيفات والأجهزة المنزلية في مجموعة شركات أو.تي.إي.

واطلع الضيوف واختبروا بأنفسهم أحدث حلول تكييف الهواء من "إل.جي"، وكيف استطاعت هذه الشركة الرائدة عالميا في مجال تكييف الهواء، أن تخطو الخطوة الأولى في هذا القطاع لإدخال تقنية العاكس إلى مكيفات الهواء للمنازل في البلاد.

وقال شانغو لي مدير عام قسم التبريد والمكيفات في "إل.جي للإلكترونيات": تأتي إل.جي دائمًا بحلول تعتمد في جوهرها على الابتكارات التقنية التي طوِّرت بعناية من أجل أهم مكوِّن في المجتمع وهو الأسرة. وعندما نطلق اليوم أحدث حلول تكييف الهواء المعتمدة على تقنية العاكس المبتكرة في عُمان، فإننا فخورون بأن حلولنا تقدم أفضل ما لدى شركة إل جي لجميع الأسر في البلاد. ونتمكَّن بدعم من شركائنا الكرام، من الاستمرار في توفير مكيفات الهواء طويلة العمر، والتي تبرّد الهواء بسرعة أكبر وبطريقة أفضل وتنتج أنظف هواء ممكن بأعلى قدر من الكفاءة والفعالية.

وقال السيد سانديب أتاري المدير العام الأول لمجموعة شركات "أو.تي.إي": بصفتنا الموزع الحصري لشركة "إل.جي" في عُمان، نفخر بتقديم أحدث التقنيات التي تبتكرها "إل.جي" لتصبح متاحة للجميع في عُمان. فمن خلال تقنية العاكس الجديدة في مكيفات الهواء من "إل.جي"، سيتمتع عملاؤنا بأجواء باردة في قيظ الصيف الملتهب في عُمان.

ويعدُّ حل "دوال كول" (DUALCOOL) مع العاكس الذي أطلقته "إل.جي" في عُمان اليوم حل الهواء الأكثر ودًّا للأسرة، فضلاً عن أنه يعمل في درجات الحرارة المرتفعة التي تصل حتى 65 درجة مئوية، وذلك بفضل الضاغط مزدوج العاكس الذي تقدم عليه "إل.جي" ضماناً لمدة 10 أعوام؛ مما يتيح للمستخدمين التمتع بمزايا "إل.جي دوال كول" (LG DUALCOOL) مع العاكس لفترة طويلة.

ويرفع "إل.جي دوال كول» أداء التبريد إلى ذروته القصوى، فيقدم تبريدًا أسرع بنسبة 60 في المئة وأقوى بنسبة 20 في المئة، مع كفاءة عالية في استخدام الطاقة، توفر 65 في المئة من استهلك الطاقة مقارنة مع مكيفات الهواء التقليدية. أما الميزة الرئيسة الأخرى في "إل.جي دوال كول"؛ فهو أنَّه يُقدِّم ميزة التشخيص الذكي التي تُتيح للمستخدم التعامل معه عن بعد لإنجاز عمليات الإعداد والتركيب، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها...وغيرها من المعلومات مباشرة عبر الهاتف الذكي.

ويوفر "إل.جي دوال كول" طلاءً خارجيًّا ذهبيًّا حصريًّا من نوع "جولد فن"، والذي يُشكل درعا واقيًا على سطح المبادل الحراري؛ مما يجعل سطحه مقاومًا أكثر للتآكل مع تحسين متانته العامة. وتشمل الميزات الرئيسة الأخرى: التبريد المريح للنوم، والهواء اللطيف ومرشح الحماية المزدوجة والتبريد الهادئ والتنظيف الآلي، وشاشة العرض الذكية لتتيح للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك