بنك صحار يدعم جامعة البريمي في افتتاح الحرم الجديد

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ صُحار في افتتاح الحرم الجديد لجامعة البريمي، تحت رعاية وحضور مَعَالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية، وزيرة التعليم العالي، ومثّل بنك صحار في الافتتاح حمد بن خميس الشامخي المدير التنفيذي لفرع بنك صحار في البريمي.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: أتوجه بالتهنئة إلى القائمين على جامعة البريمي بمناسبة افتتاح الحرم الجامعي الجديد. وتعد هذه الإضافة معلماً آخر لقطاع التعليم والتي من شأنها أن تدعم تطور القطاع التعليمي في السلطنة. ويولي بنك صحار أهمية كبيرة لنمو هذا القطاع ويسعدنا ان يكون لنا مشاركة في هذا الافتتاح ومساندة الجيل الجديد في تحصيلهم العلمي.

وتلتزمُ جامعة البريمي بتقديم أفضل التقنيات التعليمية التي من شأنها أن تعمل على إثراء القوى العاملة في سلطنة عمان، والمنطقة، والعالم. كما يهم الجامعة أن تضمن معايير اكاديمية رفيعة المستوى تسمح للطلبة بتحقيق إمكانياتهم وبإعدادهم للحصول على مهن تتناسب مع طموحاتهم العالية وتؤهلهم لتسلم مناصب رفيعة عالمياً. وأضاف خميس الرحبي بأنه وإيماناً بأهمية دعم القطاع التعليمي، يقدم بنك صحار خدمات برنامج المميز لخدمات التعليم التي صممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات التعليمية ولتوفير فرص للشباب العماني الطامح إلى متابعة تعليمه العالي وللموظفين العمانيين الطامحين الذين يسعون إلى تنمية مؤهلاتهم الدراسية لمستقبل مهني أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك