نادي الطليعة يفوز ببطولتي كرة الطاولة بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط – الرؤية

اختتمت بطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لألعاب المضرب للفتيات بالمجمع الرياضي للطالبات بالجامعة، والتي هدفت إلى تفعيل نشاط ألعاب المضرب على المستوى التنافسي، كما تقول نسرين نبيل لوباني مدربة فريق الجامعة من خلال إقامة منافسات مفتوحة على مستوى المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية بالسلطنة. كما تعد تجمعا نسويا رياضيا يسهم في توطيد أواصر التعارف والأخوة بين مختلف قطاعات المجتمع الرياضي النسائي، وفرصة لتدريب القائمين على الأنشطة الرياضية بقسم النشاط الرياضي للطالبات على كيفية تنظيم بطولات ألعاب المضرب. كما تسهم بنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للفتيات من مختلف المؤسسات.

 وقد حصل فريق وحدة قيادة المهام الخاصة بشرطة عمان السلطانية بالسيب على المركز الثالث، وجاء فريق قيادة المهام الخاصة بشرطة عمان السلطانية بالسليل في المركز الثاني وتوج بالمركز الأول فريق نادي الطليعة.

وفي بطولة كرة الطاولة للفردي حصلت اللاعبة فاطمة الخميسي من قيادة المهام الخاصة بشرطة عمان السلطانية بالسليل على المركز الثالث واللاعبة خديجة اللواتي من نادي الطليعة على المركز الثاني في حين توجت بالمركز الأول اللاعبة أوستين منجالو من نادي الطليعة.

وفي كرة الريشة حصلت اللاعبة الصفاء بنت سيف بن محمد آل علي من جامعة السلطان قابوس على المركز الثالث وحصلت اللاعبة شهيرة بنت محمد بن عبد الرحمن الزدجالية أيضاً من جامعة السلطان قابوس على المركز الثاني في حين توجت بالمركز الأول اللاعبة جيتناجالي راو من الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك