"أوريدو" تطلق برنامج الربيع للتدريب الوظيفي 2017

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo برنامج الربيعَ للتدريب الوظيفي لتُتيح الفرصة أمام 15 طالباً عُمانياً موهوباً من طلاب كليات وجامعات السلطنة ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم ليكونوا قادة ورواد الغد. وتأتي هذه المبادرة الوظيفية القيَمة تحت إشراف عددٍ من موظفي قسم تطوير الموارد بالبشرية والإدارة العليا بالشركة، حيث سيتم تدريب الطلبة في مجمع Ooredoo لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

وقد رحبَ كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo بالطلاب أثناء تحديد مسؤولياتهم في الأقسام المختلفة حيث قال: "انطلاقاً من إيماننا المطلق بطاقات وإمكانات الشباب العُماني الموهوب وفي إطار برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، طالما نسعى في Ooredoo لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهم والتي من شأنها تطوير مهاراتهم وخبراتهم وإعدادهم للمستقبل. كما تُعد برامج الربيع التدريبية إحدى مبادراتنا المتنوعة التي نطلقها من أجل توجيه ودعم طلاب المدارس والكليات والجامعات لتحقيق طموحاتهم الوظيفية ".

وأضاف بقوله: "يُسعِدنا كثيراً مشاهدة الطلاب الطموحين وهم يجتهدون من أجل تطوير مهاراتهم وللتعرف على التحديات الوظيفية في مختلف أقسام الشركة. وخلال الأسابيع القادمة سنواظب على مُتابعتهم لنتأكد من اكتسابهم العديد من الخبرات والمعارف التي تؤهلهم للانطلاق في مسيرتهم المهنية ليصبحوا قادة الغد ويسهموا في نمو وازدهار السلطنة".

جديرٌ بالذكر أنَّه وفي إطار التزامها المتواصل بإيجاد فرص قيَمة للشباب العُماني في مختلف أرجاء السلطنة، تقدم Ooredoo العديد من برامج التطوير والمنحَ الدراسية وبرامج التدريب الوظيفي. كما تسعى إلى ضمَ خريجي الكليات والجامعات الطموحين والموهوبين إلى عائلة Ooredoo والمساهمة في إثراء تجربة الأفراد في السلطنة من خلال توفير خدمات رقمية وحلول اتصالات مبتكرة وموثوقة في كل الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك