"سي سي آينرجي" تدعم فعاليات أسبوع المرور الخليجي في الداخلية

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

شاركت "سي سي آينرجي ديفالوبمنت" في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2017 تحت شعار (حياتك أمانة) من خلال تقديمها الدعم للفعاليات التي أقيمت بمحافظة الداخلية والتي انطلقت خلال الفترة من 13 وحتى 20 مارس الجاري.

وشاركت الشركة في الاحتفالية التي أقيمت بولاية نزوى تحت رعاية سعادة الدكتور الشيخ خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية بحضور العميد عامر بن سعيد الحجري قائد شرطة مُحافظة الداخلية وعدد من أصحاب السعادة ومشايخ ورشداء المحافظة. وقد مثل شركة سي سي آينرجي ديفالوبمنت في الاحتفالية روب شاهمير مدير المشاريع وأحمد بن قنيط الرزيقي مدير شؤون خدمة المُجتمع. وأسهمت الشركة في جميع الفعاليات التي أقيمت بولايات محافظة الداخلية ومن بينها المعرض المروري وسباق الجري ونشر وتوزيع اللوحات التوعوية وحضور الندوات المختلفة.

 

وقال أحمد بن قنيط الرزيقي مدير شؤون خدمة المجتمع إنَّ المشاركة في مثل هذه الفعاليات من الواجبات الأساسية التي تضعها الشركة في مقدمة اهتماماتها باعتبار السلامة المرورية هي قضية وطنية واجتماعية في نفس الوقت، وتأتي مشاركتنا في مختلف الجوانب المتعلقة بدعم الأسرة والمجتمع لأن من واجبنا أن نكون مساندين لمثل هذه الفعاليات التي تسهم في التوعية المرورية المتنوعة وتركز على فئة الشباب باعتبارهم يمثلون الجانب الأكبر في المجتمع ومن الواجب علينا أن نُساند جهود شُرطة عُمان السلطانية من خلال التوعية بأهمية التقيد بالأنظمة والقوانين المتعلقة بالسلامة المرورية.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك