"عمان الإمارات" تفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات الصرافة من "إنترناشيونال فاينانس"

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصلت شركة عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة - شركة التحويلات المالية الرائدة في عمان - على لقب "أفضل مزود لخدمات الصرافة" خلال حفل توزيع جوائز مجلة "إنترناشيونال فاينانس" الذي أقيم في فندق "جي دبليو ماريوت ماركي" في دبي.

وقد حازت الشركة هذه الجائزة تقديراً لجهودها في توفير أفضل خدمات الصرافة وحرصها على بناء علاقات متينة مع عملائها والأسعار التنافسية التي تقدمها فضلاً عن التزامها بمواكبة أحدث التقنيات، وتكريمها على ما تمتاز به من خبرة رفيعة المستوى في إدارة المخاطر والامتثال والنمو والابتكار.

وقال بوبان إم بي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة: "يشرّفنا أن ننال لقب "أفضل مزود لخدمات الصرافة" في سلطنة عُمان، ونتوجّه بالشكر إلى لجنة التحكيم في مجلة ’إنترناشيونال فاينانس‘ لتقديرهم جهودنا في توفير القنوات الرسمية للحلول المالية إلى مجتمع الوافدين الكبير في السلطنة. ونهدي هذه الجائزة إلى موظفينا المتفانين في عملهم، والذين لا يدخرون جهداً لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا".

وتعد شركة ’عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة، التي أطلقت عملياتها في السلطنة عام 1995، شركة الصرافة الحصرية في البلاد التي تتمتع بعضوية في جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT)، إلى جانب كونها أول مؤسسة من نوعها تشتمل على قسم مُتخصص في بيع الأوراق المالية الأجنبية بالجملة. وتتعامل الشركة حالياً بـ46 من العملات الأجنبية بما يُلبي احتياجات البيع بالجملة والتجزئة عن طريق فروعها الـ54 المنتشرة في مُختلف أنحاء البلاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك