يشمل فندقا 4 نجوم وشققا فندقية وسكنية ومكاتب ومساحات للتسوق

"صندوق تقاعد الخدمة المدنية" يعد مخططا لمشروع استثماري في غلا

 

 

مسقط - الرُّؤية

يعد صندوق تقاعد مُوظَّفي الخدمة المدنية المخططات التفصيلية لمشروع مبنى استثماري مُتعدِّد الاستخدامات في منطقة غلا بمحافظة مسقط؛ بهدف تنويع استثماراته ومساهمة منه في تطوير القطاع السياحي بالسلطنة، الذي يُعدُّ أحد مُرتكزات الخطة الخمسية التاسعة.

ويشملُ المشروع فندقًا 4 نجوم وشققا فندقية وشققا سكنية ومساحات تسوق ومساحات مُخصَّصة للمطاعم السياحية، ومباني مخصصة للاستخدام كمكاتب متكاملة الخدمات وأماكن للتسوق؛ حيث يتكوَّن المبنى من طابق أرضي للمحلات التجارية و4 طوابق للمكاتب، وخمسة طوابق للشقق والغرف الفندقية، إضافة لثلاثة طوابق تحت الأرض مُخصَّصة كمواقف للسيارات؛ حيث تقدر المساحة الإجمالية للبناء 146.962 مترا مربعا.

ويتميَّز المشروع بسهولة الوصول إليه لقربه من الشارع العام وتوسطه منطقة حيوية قريبة من مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويتكون الفندق من 274 غرفة وجناحا فندقيا، و50 شقة فندقية فاخرة بمجموع 5 طوابق على مساحة 3782 متراً مربعاً، وسيضم الفندق مجموعة من المطاعم العالمية، إضافة إلى مساحات وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة ونادٍ صحي.

ووقع الاختيار على شركة "موفنبيك" كمشغِّل للفندق؛ نظرا للخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في تشغيل الفنادق في أكثر من 24 دولة حول العالم، وسيكون الفندق الأول الذي تديره الشركة في السلطنة.

وسيوفِّر المشروع مساحات واسعة للتسوق تضم مجموعة متنوعة من المحلات والماركات العالمية بمساحة إجمالية تقدر بـ3897 متراً مربعاً، ويوفر المشروع فرصة لمحبِّي التسوق للحصول على تشكيلة واسعة من الخيارات تحت سقف واحد.

وسيضمُّ الدور الأرضي بالمشروع واجهة كبيرة من المطاعم والمقاهي تشمل خيارات متنوعة تلبي رغبات الزوار؛ حيث ستكون هذه الواجهة من ضمن الخيارات المفضلة لقضاء أوقات عائلية ممتعة. كما يوفر المشروع مساحة 30777 متراً مربعاً من المكاتب التجارية على مساحة 4 طوابق؛ حيث ستكون الخيار الأفضل للباحثين عن المكان الأمثل لإدارة أعمالهم وشركاتهم؛ وذلك لما سيوفره المشروع من خدمات.

ويشتملُ المشروع على ثلاثة طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات ستضم 1581 موقفاً تقريباً لكافة مستخدمي أجزاء المشروع؛ حيث تمَّ الأخذ في الاعتبار تأمين الحاجة المستقبلية والمتزايدة للمواقف؛ حيث ستكون هذه المواقف مؤمنة ومجهزة بأحدث الأجهزة والأنظمة الالكترونية المستخدمة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك