"النفط العمانية للتسويق" تتبرع بعائدات "عطاء" إلى جمعية التوحد

 

مسقط - الرُّؤية
تتبرَّع شركة النفط العُمانية للتسويق بعائدات حملة "عطاء" إلى الجمعية العُمانية للتوحد؛ بهدف المساهمة في الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية من أجل تطوير وتكثيف الخدمات الشاملة التي يحتاجها الأطفال ذوي التوحد بالسلطنة. ومن خلال هذا الدعم المقدَّم للجمعية، ستحظى مجموعة من الأطفال ذوي التوحد بفرصة تدريب على رياضة ركوب الخيل والسباحة.
وكانتْ الشركة أطلقتْ الحملة خلال شهر رمضان الماضي؛ بهدف إثراء حياة الناس في مختلف أرجاء البلاد من خلال التبرع بنسبة 10% من مبيعات مجموعة مختارة من محلات آهلين في محافظات مسقط، والباطنة، والشرقية، والداخلية، وظفار للأعمال الخيرية.
وقال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق: "منذ نشأتنا، وتتمحور أهدافنا حول الارتقاء بحياة الناس في كافة أنحاء السلطنة وغرس ثقافة العطاء والتآخي بين جميع أفراد المجتمع. وقد جاء تبرعنا بعائدات حملة عطاء إلى الجمعية العُمانية للتوحد انطلاقاً من إيماننا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية لزيادة مستوى الوعي حول هذا المرض، وتعزيز مستوى رعاية الأطفال ذوي التوحد وتأهليهم من النواحي التعليمية والاجتماعية والمهنية ليكونوا جزءاً من المجتمع في المستقبل".
ويُشار إلى أنَّ شركة النفط العُمانية للتسويق قد سبق وقادت العديد من المبادرات الاجتماعيّة بالتعاون مع القطاعين العامّ والخاص في مختلف أرجاء السلطنة. وانطلاقاً من إيمانها العميق بقوّة الخير، فقد مدَّت نفط عُمان يد العون والمساعدة إلى المجتمعات المحليَّة في مختلف أنحاء السلطنة؛ وذلك من خلال عددٍ من برامجها وحملاتها الإنسانية والخيرية. كما أطلقت الشركة عدداً من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعيّة القيَمة مثل حملتيْ "عطاء" و"فرح"، وبرامج السلامة المرورية، وحملات التبرع بالدم، وبرامج السلامة المهنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك