بنك صحار يبدأ تقديم العمليات المصرفية في الفرع الجديد بالمعبيلة

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن بدء عملياته المصرفية لفرعه في منطقة المعبيلة الجنوبية بولاية السيب، وجاء افتتاح الفرع الجديد في إطار سعي البنك لتعزيز قاعدة زبائنه المُتنامية بما يتماشى مع أهدافه في تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة.

ويُعد هذا الفرع الـ29 الذي يضاف إلى شبكة الفروع في السلطنة والتي تتزايد يوماً بعد يوم منذ بدء عملياته المصرفية في 2007. وافتُتح الفرع الجديد بتاريخ 16 مارس 2017، وبحضور كل من خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مديرعام أوَّل ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، والفاضل فهد بن عبد الله الهوت، المدير الإقليمي لإقليم مسقط، وعبد النبي علي الزدجالي، مدير تنفيذي فرع المعبيلة بالإضافة إلى عددٍ من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وقال خميس بن مسعود الرحبي "يواصل بنك صحار افتتاح المزيد من الفروع في المواقع الإستراتيجية حيث تتوافر فرص الأعمال وسهولة التواصل مع الزبائن الحاليين والجُدد. وهذا يأتي بالتزامن مع رؤية البنك حول تحقيق التميز في خدمة الزبائن من خلال ضمان تقديم تجربة مصرفية مميزة تهدف إلى تفهم  متطلبات الزبائن واختيار الخدمات والمنتجات التي تناسبهم وتعزز تجربتهم المصرفية".

ويتميز الفرع الجديد بتصميم حديث، إضافة إلى وجود كادر مؤهل يتمتع بخبرة مصرفية واسعة. وسيُقدم فرع المعبيلة لزبائنه مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، وكما هو الحال في فروع بنك صحار الأخرى، تم تزويد الفرع الجديد بأجهزة الصرف والإيداع الآلي لتسهيل عمليات السحب والإيداع النقدي لكافة زبائن البنك في المنطقة، وبمناسبة بدء عمليات الفرع  تمّ تكريم أول زبون قام بفتح حساب بالفرع الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك