يوم مفتوح لموظفي "عمان للاستثمارات والتمويل"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة عُمان للاستثمارات والتمويل يوماً مفتوحاً لموظَّفيها وأسرهم، في منتجع النهضة بولاية بركاء؛ في إطار الجهود التي تبذلها الشركة تعزيزًا للتواصل بين العاملين وأسرهم، وإضفاء أجواء من البهجة والمرح خارج أوقات العمل.

وتعملُ الشركة على تنظيم فعاليات داخلية للموظفين؛ إداركا منها بأهمية بناء علاقات اجتماعية بين الموظفين؛ بما يُسهم في تعزيز الراوبط وتنمية العلاقات بين العاملين وبناء فرق عمل قادرة على إدارة دفة العمل بالشركة في المرحلة المقبلة.

وتضمَّنتْ فعاليات اليوم المفتوح فقرات رياضية وترفيهية ممتعة؛ شارك فيها الموظفون وعائلاتهم في أجواء عائلية امتزجتْ فيها مشاعر الفرح والسعادة لدى شرائح واسعة من الموظفين وأبنائهم. كما تضمن اليوم إقامة مسابقات مختلفة الهدف منها التحفيز على ممارسة الأنشطة البدنية. وعرضت إجراءات الأمن والسلامة، وقُدِّمت ورش في كيفية اتباعها في الفعاليات والحياة اليومية بهدف تعزيز الوعي. وفي الختام، تمَّ توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات اليوم المفتوح والهدايا على الأطفال المشاركين. وعبر عدد من الموظفين عن سعادتهم بهذه الفعاليات التي تسهم في إخراج الموظف من دائرة ضغوط العمل، إلى جانب توطيد العلاقات الاجتماعية بين الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك