"باناسونيك" تستعرض أحدث حلول الطاقة في "بيج شو عمان"

 

 

مسقط - الرؤية

استعرضت شركة ’باناسونيك‘ الرائدة في مجال التكنولوجيا بالتعاون مع شريكها المحلي ’شركة عمان للتسويق والخدمات‘ (OMASCO) منتجاتها الرائدة والمبتكرة في قطاعات الطاقة الاستهلاكية وتكييف الهواء والإنارة خلال فعاليات المعرض العالمي لمعدات البناء والإنشاءات والمعدات الداخلية ’بيج شو عمان‘ الذي عقد على أرض مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في العاصمة مسقط خلال الفترة من 13 وحتى 16 مارس.

واستعرضت ’باناسونيك‘ حلولاً مبتكرةً من قسم الحلول البيئية التابع للشركة تشمل مجالات الطاقة الاستهلاكية وتوفير الطاقة وجودة الهواء في الأماكن المغلقة والأجهزة الكهربائية المخصصة لقطاع الإنشاءات وحلول الإنارة تحت فئة المنازل والمعيشة. ومن بين المنتجات المبتكرة التي تتواجد في جناح الشركة تبرز الخلايا الشمسية عالية الكفاءة HIT 330 والستائر الهوائية وأنظمة تكييف الهواء المزودة بخاصية غاز التبريد متغير التدفق (VRF).

وقال تاتسويا كومازاوا مدير ورئيس قسم الحلول البيئية في شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ إن رؤية عمان لعام 2020 تستهدف إنتاج 10% من إجمالي احتياجاتها الكهربائية من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2020. ومن الواضح أنَّ عُمان تمتلك نوايا جديةً للاستثمار بشكل كبير في تطوير تقنيات الطاقة المتجددة والترويج لنمط حياة صديق للبيئة. ومع الزيادة المتسارعة في عدد السكان ونمو القطاع السياحي والتحول الحضري في السلطنة، من المنتظر أن تشهد منتجات كفاءة الطاقة نمواً ملحوظاً في مستويات الطلب. وباعتبارنا شركةً ملتزمةً بتوفير حياة أفضل لعملائها، ونحن ملتزمون بدعم قطاعات الأعمال الموجهة للشركات (B2B) والأعمال الموجهة للحكومات (B2G) مع حلولنا المبتكرة والموفرة للطاقة وصديقة البيئة. وبالنسبة لنا، يمثل معرض ’بيج شو‘ في عمان منصةً مثاليةً لتسليط الضوء على أحدث مفاهيم المعيشة المستدامة التي تشكل جوهر أعمالنا".

ومن جانبه، قال جورج ألكسندر، مدير عام قسم هندسة التجزئة والتوزيع لدى ’شركة عمان للتسويق والخدمات‘: "أظهرت دراسات حديثة أنّ الطاقة المتجددة، وخاصة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، تتمتع بإمكانات هائلة في سلطنة عمان. ومع قيام الحكومة العمانية بإطلاق عدة مبادرات في مجال الترويج لمصادر الطاقة البديلة، يمكن أن يصبح هذا القطاع واحداً من قطاعات النمو الرائدة في السلطنة خلال العقد القادم. وبالإضافة إلى ذلك، ستواصل ’شركة عمان للتسويق والخدمات‘ المشاركة في جميع المبادرات التي تستقدم منتجات صديقة للبيئة وتتسم بكفاءة الطاقة إلى السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك