بنك صحار يجري السحب الشهري الأول لـ"المميز للادخار"

 

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الشهري الأول لهذا العام لبرنامج المميز للادخار 2017م بولاية جعلان بني بوعلي، تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن محمد الساعدي عضو مجلس الشورى وممثل ولاية جعلان بني بو علي.

وتضمنت السحوبات الشهرية، السحوبات العامة وقيمتها 10,000 ريال عماني،و السحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني . وأجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من اليوم نفسه سحوبات الفروع وحصل فائز من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 31 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز قيمتها 44,000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

وأقيم السحب في قاعة الريان في ولاية جعلان بني بو علي، بحضور كل من الفاضل خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، وعامر بن حمود الحبسي، المدير الإقليمي لمناطق الداخلية، ورضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات وجمال بن سالم المسروري، مدير فرع جعلان بني بو علي، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك صحار الذين كانوا في استقبال المدعوين.

وقال خميس بن مسعود الرحبي: سعداء بإجراء السحب الشهري الأول لعام 2017 لبرنامج المميز للادخار، فهذه السحوبات والردود الإيجابية التي يحصدها برنامج الادخار ما كانت لتتحقق من دون دعم زبائننا وثقتهم بمنتجات وخدمات بنك صحار .

وقدم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، عرضا موجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017 في نسخته الحالية. كما تم تقديم عرض شامل عن منتجات التجزئة المختلفة، وقد سلط الضوء على مميزات البرنامج مقارنة بالعام السابق والمزايا المضافة الأخرى. وبعد العرض أجريت السحوبات وتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية.

 

تعليق عبر الفيس بوك