"تحدي أميال" يثبت كفاءة "نيسان ألتيما" في اقتصاد استهلاك الوقود

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

نظّمت نيسان عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات مؤخرا "تحدي أميال ألتيما" في كل من صحار وبركاء والسيب والمعبيلة بهدف نشر الوعي بأن نيسان ألتيما اقتصادية في استهلاك الوقود. وكان الفائز في التحدي في صحار ناصر الشبلي الذي قطع 32 كم بلتر واحد من البنزين؛ والفائز في بركاء: هشام سليم سعيد الريامي وقطع 28 كم للتر الواحد. وانطلق تحدي الأميال الممتعة من صالات عرض نيسان كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات من سهيل بهوان للسيارات.

وكانت الفائزة السابقة في تحدي أميال ألتيما هاجر محمد البرواني التي قطعت مسافة 29,5 كلم لكل لتر من الوقود. وأشاد الفائزون بنيسان ألتيما لكفاءتها في الأداء وشركة سهيل بهوان للسيارات لتفانيهم في خدمة العملاء.

وتم تنظيم "سباق تحدي الأميال" في صالة عرض نيسان بالقرم كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية لسهيل بهوان للسيارات. وشهد "تحدي أميال ألتيما" مشاركة قوية من مُلاك نيسان ألتيما الذين انطلقوا في هذا  السباق على مسار الطريق المصمم مسبقاً.  وفي العام الماضي نظمت سهيل بهوان للسيارات "تحدي أميال سنترا " عبر السلطنة.

وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: سعداء بالاستجابة التي حاز عليها سباق "تحدي ألتيما للأميال". وكمجموعة شركات تتميز بالمسؤولية، نشعر أنه من واجبنا التعامل مع العملاء ومساعدتهم على فهم وتقدير عادات القيادة السليمة التي من شأنها أن تعمل على تعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود. وقد أثبتت سيارات الركاب من نيسان تقديم كفاءة اقتصادية رائدة في قلة استهلاك الوقود في فئتها من السيارات، نيسان ألتيما الجديدة سيارة فريدة تدفعك لتمتلكها في عُمان.  وسيقام سباق "تحدي ألتيما للأميال" القادم في نزوى وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك