"عمان موترهومز" تدعم بطولة الأندية للغولف

 

مسقط - الرؤية

تُعلن عُمان موترهومز، الوكيل المعتمد الأول في السلطنة لمركبات البيوت المُتنقلة والكرافانات، عن دعمها لبطولة نادي رأس الحمراء للغولف، وتأتي هذه المُبادرة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ودعم المواهب الرياضية.

وتعد بطولة نادي رأس الحمراء للغولف من أهم البطولات في هذه الرياضة العالمية والتي سيتم من خلالها تتويج بطل النادي لعام 2017. وستقام المسابقة على أرض الجهة المنظمة- ملعب رأس الحمراء غدا الجمعة وبعد غد السبت. وانطلقت بطولات الغولف في مركز رأس الحمراء لأول مرة في عام 1969، ومنذ ذلك الحين والإدارة تنظم  البطولات الرياضية لعدد كبير من مُمارسي وعشاق الغولف، فمن هذا المنطلق وإيماناً بأهمية تسليط الضوء على هذه اللعبة تقدم عمان موترهومز رعايتها ودعمها وتشجيعها للنشاطات الرياضية المقامة في السلطنة.

وقال المهندس ناصر السعدي الرئيس التنفيذي وصاحب شركة عُمان موترهومز: "فخورون جداً بأن تكون شركتنا الراعي الأساسي وأن تحمل البطولة اسمنا ولاستضافة السلطنة لهذه المسابقة التي من شأنها أن تنعكس بشكل إيجابي على استقطاب السياح إلى عمان وبالتالي تنشيط القطاع السياحي". وأضاف أن هذا الدعم يهدف إلى تسليط الضوء أكثرعلى اللعبة، معرباً عن سعادته باستضافة بطل الغولف لعام  2016  لفئة الرجال سيمون بيلو، والذي سيشارك في البطولة هذه السنة ساعيًا للحفاظ على مركزه، إضافة إلى جميلة داود بطلة السنة المنصرمة لفئة النساء.

من جهته، قال دايفيد آلسوب كابتن نادي رأس الحمراء للغولف: "سعداء جداً بوجود عُمان موترهومز معنا  كراعٍ أساسي للبطولة هذه السنة خاصة وأنّها الشركة الأولى في السلطنة التي تقدم مفهوماً جديداً وهو البيوت المتنقلة التي يهم أكثرية السياح والمقيمين ومحبي لعبة الغولف على حد سواء".

تعليق عبر الفيس بوك