"لولو هايبر ماركت" يحتضن معرضا للكتاب في فرعي بوشر والموالح

 

مسقط - الرؤية

أزيح الستار عن النسخة الخامسة من معرض الكتاب في لولو هايبر ماركت رسميًا، بحضور شنونة بنت سالم الحبسي الخبير التربوي بمكتب وكيل التربية والمناهج بوزارة التربية والتعليم، والإدارة العليا في اللولو.

ويستمر المعرض حتى 25 مارس الجاري، بالتعاون مع البهجة للتجارة ويشتمل على مجموعة من الكتب التي ستسهم في إرضاء الأذواق المُختلفة. ويهدف المعرض إلى رفع مستوى الوعي وغرس عادة القراءة في جيل يميل أكثر إلى التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، وكذلك التركيز على القراءة كأساس للمعرفة، والمتعة، وإتاحة الفرص والإلهام وخاصة لجيل الشباب. فإنَّ المعرض سيحتوي على مجموعة من المؤلفات التي يبحث عنها محبو الكتاب؛ سواء كان ذلك الخيال والفنون والفلسفة أو التاريخ، والإدارة، الحيل، والآداب الكلاسيكية وأنماط الحياة. ومن أجل جعل شراء كتاب أكثر إغراء، يقدم لولو خصومات بنسبة 25 في المئة عند كل عملية شراء للكتب.

ويعد معرض لولو للكتاب احتفالية لاكتشاف الكتب، وممارسة هواية القراءة، واكتشاف أنواع متنوعة من القصص، كما أنه محاولة لغرس عادات القراءة وتنمية مهارات القراءة والكتابة في بيئة ممتعة، وتوسيع خيالهم، وتحسين مواهبهم، وتعزيز مهارات التفكير الإبداعي، وإدخال إيجابية السلوك والمواقف وتعزيز مهارات العمل. وسوف تتوفر أيضاً منصة للحصول على أحدث الإصدارات العربية والأجنبية لعرض الثقافات المتنوعة وأساليب محو الأمية. وسيُحقق مكاسب شعبية ويلعب دورا مهما في إثراء الفهم الثقافي كما يعتبر بمثابة منصة للترابط، والمشاركة والتعلم من الكتاب المخضرمين والكشف عن أشياء أخرى جديدة.

ومع أكثر من عقد ونصف من الوجود في السلطنة، أطلق لولو ثورة في قطاع التجزئة من خلال دمج جميع الاحتياجات التي يمكن أن يتصورها المستهلك تحت سقف واحد، وأصبح وجهة التسوق المفضلة. وينتشر لولو في 133 فرعاً في المنطقة، وهو ليس فقط أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة في المنطقة لكنه أيضاً واحدة من أسرع علامات البيع بالتجزئة نموا في العالم.

تعليق عبر الفيس بوك