بأسعار تبدأ من 30 ريالا مع مجموعتين من العروض الذهبية والفضية

"المها" تدشن بطاقة "ريماس" الخاصة بالمرأة لتحسين إدارة نفقات الوقود

الرُّؤية - نجلاء عبدالعال

احتفلتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، بتدشين بطاقة وقود "ريماس" مُسبقة الدفع الخاصة بالمرأة، تحت رِعَاية صاحبةِ السُّمو السيِّدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من المسؤولين، وجمع غفير من المدعوين. ويأتي تدشين البطاقة تقديراً لدور المرأة والجهود التي تبذلها في مختلف ميادين العمل. وتعدُّ "ريماس" البطاقة الأولى من نوعها في السلطنة والمنطقة. وتهدفُ الشركة من إصدار البطاقة إلى تيسير استخدام النساء لبطاقات الوقود المسبقة الدفع لتقنين الاستهلاك، والتعوُّد على الخدمات المتوافرة بمحطات "المها" المنتشرة في ربوع البلاد. ويبدأ سعر البطاقة من 30 ريالاً عُمانيا، وتتوافر في مجموعتين من العروض: "ريماس" الألماسية، و"ريماس" الذهبية، ولكل منها عروض خاصة، من خلال الحصول على 46 كوبون وأكثر من 180 فرصة تخفيض.

وأشادتْ صاحبةُ السُّمو السيِّدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، بدور الشركة في دعم المرأة العُمانية، وريادة الأعمال في السلطنة، وحرصها على الالتزام بمعايير الجودة وضبط كفاءة العمل مع قاعدة عملائها. وقالتْ سُموها إنَّ بطاقة "ريماس" ستتيح للمرأة فرصة لتحسين إدارة نفقات الوقود، ويمكن الاعتماد عليها لمرونتها وسهولة استخدامها.

وقال المهندس مُحمَّد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة "المها": إنَّ تدشين بطاقة "ريماس" يأتي تماشياً مع جهود الشركة المستمرة والرامية للتميز في مجال بطاقات الوقود وخدماتها التي تُواكب التطوُّر من خلال جذب أكبر قدر مُمكن من العملاء ومعرفة احتياجاتهم من الوقود والتي تهم مختلف شرائح المجتمع.

وأشار آل درويش إلى أنَّ لدى الشركة نوعيْن من بطاقات الوقود؛ الأول: بطاقات "مسبقة الدفع" للوقود خاصة للأفراد، والثاني "آجلة الدفع" للمؤسسات التي تقدم الخاصية المرنة لحاملها بأن يحدد المبلغ الشهري للبطاقة. وأوضح أنَّ بطاقات "المها" مزودة بشريحة ذكية تسجل استخدام واستهلاك الوقود؛ وبالتالي يمكن برمجتها لشراء نوع مخصص من الوقود، والتحكم في استهلاك الوقود باستخدام الرمز السري أو إدخال رقم المركبة في الشريحة.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: إنَّ بطاقة الوقود "ريماس" ستسهم في تحديد حجم الإنفاق المطلوب على الوقود والتخطيط لميزانية النقل كيفما تريد المرأة، وتتميز بسهولة الإقتناء والتعبئة.

واشتملَ حفلُ التدشين على فقرات متنوعة؛ منها: كلمة ترحيبة واستعراض لمميزات بطاقة "ريماس"، قدَّمتها سعاد بنت محمد العبرية مديرة خدمة العملاء بالشركة، وعرض فيلم تعريفي عن البطاقة، وتسليم أول إصدار لبطاقة "ريماس" لصاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد راعية الحفل، كما تم تكريم عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال المساهمين في العروض الترويجية للبطاقة.

جانب من حفل التدشين

تعليق عبر الفيس بوك