مستشفيات ستاركير تحتفل باليوم العالمي للمرأة

 

مسقط - الرؤية

احتفل مستشفى ستاركير باليوم العالمي للمرأة بإقامة مهرجان نسائي تقديرًا للمرأة وإنجازاتها في مُختلف مجالات الحياة، وتشجع ستاركير باعتبارها مؤسسة تجارية هدفها السمو بالمرأة وتمكينها، وكجزء من حملة "بادر للتغيير".

وخلال الحفل، تم تكريم شنونة صلاح الحبسية التي مثلت السلطنة في الألعاب الأولمبية في صيف 2012، إيمانًا من المستشفى بتنمية المجتمع والدولة ككل، وباعتبارها مؤسسة تفوق نسبة النساء الموظفات فيها 65%، يؤكد مستشفى ستاركير على المساواة في عملية التوظيف، والسلامة، وأهمية المبادرات المساندة للمرأة كمبادرة "بادر للتغيير" في تعزيز تنمية القوة العاملة النسائية. وتم احتضان السلسلة البشرية باعبتارها جزءا من حملة "بادر للتغيير" والاحتفاء بها بالكثير من الحماس والمشاركة من مختلف الشركات والمؤسسات والجمهور، والموظفين وجميع المهتمين؛ حيث اجتمعت النساء والأطفال والعائلات أما المستشفى يوم الجمعة بتاريخ 10 مارس لتشكل سلسلة تؤكد التزامنا بتمكين المرأة.

وقال د. صادق كوداكات رئيس مجلس إدارة المجموعة إن المبادرة تهدف إلى توعية المجتمع حول المشاكل الصحية التي لا حصر لها التي قد تتعرض لها النساء وتصارع للتغلب عليها، علاوة على تشجيع النساء على الحضور والحديث بشجاعة عن أنفسهن.

فيما قال د. أوسكار كوكادي المدير الإداري بالمستشفى: "تؤدي النساء دورا خاصا في تطوير العائلة وتنميتها، وينتج عن ذلك بناء مجتمع وأمة صحية، ونحن نتعهد بتقديم دعمنا الكامل للتغيير وتمكين المرأة".

وأقيمت سلسلة من الفعاليات احتفاءً بهذا اليوم، ومنها جلسة رقص الزومبا مجانية مع مدربة اللياقة برقص الزومبا زين ماريسا بونتيلا، كما شهد الاحتفال الكثير من فقرات المرح والترفيه للحضور منها السحب على جوائز قيمة وغيرها. وأعرب د. نسيم الرئيس التنفيذي عن بالغ تقديره وامتنانه لجميع المشاركين والشركات التجارية وطاقم المستشفى الذين اجتمعوا لإنجاح الفعالية بهذا الشكل الكبير، كما خصَّ بالشكر جميع الطاقم النسائي بالمستشفى لتفانيهم وإخلاصهم في العمل.

تعليق عبر الفيس بوك