مغامرات حماسية ضمن فعاليات "تحدي أبطال المول" في "عمان أفنيوز مول"

 

 

 

مسقط - الرؤية

يواصل عمان أفنيوز مول، أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة، فعاليات تحدي أبطال المول، بمغامرات حماسية وشيقة.

وبعد انطلاقه رسميا في أواخر شهر فبراير يستمر تحدي أبطال المول الغني بفعاليات وتحديات اللياقة البدنية خلال شهر مارس بمجموعة أخرى من الفعاليات الممتعة بالإضافة إلى التحديات الجسدية المخصوصة للعوائل والأصدقاء وزوار عمان أفنيوز مول. ويعد تحدي العقبات العملاق الحدث الأبرز في سباق أبطال المول حيث يتسابق المشاركون خلال سلسلة من العقبات الصعبة جسديا والتي ستبدأ من الطابق الثالث للمركز نزولاً حتى الطابق الأرضي ومن ثم التوجه خارج المول إلى منطقة وقوف المركبات لنهاية مثيرة لا مثيل لها على هياكل الألعاب المنفوخة الضخمة. وخلال فترة التحدي سيتم توقيت وتقيم أداء المشاركين الأفراد أو الفرق، وستتم دعوة الذين حصلوا على تقييم عالٍ إلى التحدي النهائي الذي سيحبس أنفاس المتسابقين والمشاهدين في أفنيوز مول الذي سيقام خلال الأسبوع الختامي لتحدي أبطال المول، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على ميدالية ذهبية عيار 24 قيراطا وسيتم تتويج الفائز بالمركز الثاني بميدالية فضية وأخيراً ميدالية برونزية لصاحب المركز الثالث.

يشار إلى أن هناك العديد من الفعاليات اليوم في المول والتي تشمل فصول اللياقة البدنية ومعارك البالون وجلسات اليوغا وورش الرقص (الزومبا) ولعبة كريكيت داخلية والجولف المصغر وأيضًا ألعاب مصارعة السومو المنفوخة وجلسات العلاج بالكريستال وفعاليات هيلا هوب وتدريب على الفنون المفتوحة لكرة القدم، إضافة إلى مسابقة البولينج العائلية والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

ولا يقتصر تحدي أبطال المول على المتعة فقط، بل ومع زيادة الأمراض التي تعزى إلى نمط الحياة غير صحي في السلطنة سنويا، فإن تحدي أبطال المول يصبو إلى تعزيز وعي الناس في السلطنة حول المنافع القيمة لنمط الحياة الصحية وأيضاً دعم أسلوب الحياة المفعم بالحيوية والنشاط.

وفيما يخص ذلك، فإنَّ وزارة الصحة وجمعية القلب العمانية وأيضا الجمعية العمانية للسرطان سيقدموا العديد من ورش العمل الصحية المجانية لزوار المول خلال فترة تحدي أبطال المول، وسيوفر مستشفى برجيل المتواجد في قلب الحدث مجموعة متنوعة من الفحوصات الطبية للزوار والمتسابقين.

تعليق عبر الفيس بوك