جولة تفقدية لطلاب مدرسة القمة في مطابخ "ماكدونالدز"

 

مسقط - الرؤية

استقبلت مطاعم ماكدونالدز في السلطنة طلاب مدرسة القمة الخاصة لتنفيذ جولة في مطبخ المطعم، حيث اكتشفوا طريقة تحضير وجباتهم المفضلة من ماكدونالدز، وذلك ضمن  سياسة  الشفافية التي تتبعها السلسلة الشهيرة.

وتأتي زيارة الطلاب لمطبخ ماكدونالدز ضمن برنامج الباب المفتوح الذي يُعطي الزبائن فرصة استكشاف آلية تحضير الوجبات وطريقة توضيب الطعام وتخزينه. وتعتبر سلسلة مطاعم ماكدونالدز أولى المطاعم التي تطلق مثل هذا البرنامج  في منطقة الخليج العربي.

وقال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: "تحرص ماكدونالدز دائماً على تقديم الأفضل لزبائنها وتلتزم بتوفير المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية. من هذا المنطلق تكونت فكرة برنامج "الباب المفتوح" ليرسخ هذا المبدأ ويوضح سياسة الشفافية التي تتبعها سلسلة مطاعمنا. نحن دائماً في أتم الاستعداد لاستقبال كل من يرغب بزيارة مطاعمنا والتعرف على كيفية تحضير الوجبات والتأكد من معايير السلامة العالمية التي نطبقها في كافة مراحل تحضير الطعام".

وقالت منال محمد العتوم مديرة مدرسة القمة الخاصة: "في كل عام  تكون زيارة مطعم ماكدونالدز ضمن البرنامج الذي نحضره للطلاب، ولكن هذه السنة كانت زيارتنا مميزة حيث استمتع الطلاب وتحمسوا جداً  للتجول داخل مطبخ ماكدونالدز والاطلاع على مراحل تحضير الطعام وبالتالي التَّعرف على معايير السلامة الغذائية العالمية والنظافة التي يتم اتباعها في تحضير وجباتهم. نحن سعداء جدًا اليوم لنكتشف أنّ مثل هذه المعايير تُطبق بشكل صارم في جميع مطاعم ماكدونالدز".

 

تعليق عبر الفيس بوك