صالة "أوريدو" في نزوى تنتقل إلى موقع جديد

 

نزوى - الرُّؤية

نَقَلتْ "أوريدو"، مُؤخراً، صالتها في نزوى مول إلى مَوْقع جديد مُستقل بالقرب من سوق نزوى. وستواصل "أوريدو" من الموقع الجديد الاهتمام برفد عُملائها بنفس المستوى الرائع من الخدمة المميزة والمنتجات والحلول الرقمية ذات القيمة المُضافة لإثراء تجربتهم في مجال الإتصالات. هذا، وقد افتتح الصالة سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري والي نزوى، بحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة العليا في الشركة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد: يتمحور تركيزنا على عُملائنا في كل ما نقوم به من أعمال، ولا شك أنَّ موقعنا الجديد سيُسهم في خدمة عددٍ أكبر من العملاء في محافظة الداخلية، ومنحهم المستوى المميز الذي يستحقونه. وباعتبارنا شريكهم الرقمي فإننا مُلتزمون بالبقاء على تواصلٍ دائمٍ معهم في كل خطوة نقوم بها وماضون في وعدنا بتوفير الحلول المثرية والقيمة التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

وتُعد صالات "أوريدو" -الموزَّعة في مواقعٍ مختارة بعناية تامة- جزءًا من إستراتيجيتها التوسعية، والتي تهدف لتعزيز نمو المجتمعات المحلية من خلال المنتجات والخدمات المميزة والمبتكرة، إضافة لشبكتها التي تغطي معظم أرجاء السلطنة. حيث تُقدم كل صالة من هذه الصالات قائمة متكاملة من خدمات الاتصالات للأفراد والشركات على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك