بنك نزوى يكرم الفائزين بمسابقة تجويد القرآن على "إنستجرام"

 

 

مسقط – الرؤية

اختتم بنك نزوى مؤخراً مسابقة تجويد القرآن الكريم التي أطلقها على صفحته على الإنستجرام، وشارك فيها أكثر من 300 طفل وطفلة من مختلف أرجاء السلطنة. وصممت المنافسات للفئة العمرية دون الثالثة عشرة، حيث سجل الأطفال فيديوهات أثناء تلاوتهم للقرآن الكريم ومشاركتها على صفحة البنك على انستجرام من أجل فرصة للفوز بجائزة قيّمة. وتمّ تكريم الفائزين بالمسابقة من خلال زيارة قام بها عدد من مديري الفروع لدى البنك إلى مدارس الفائزين في كلّ من ولاية منح، وولاية ضنك، وولاية المضيبي، ونيابة بركة الموز، قدّموا خلالها الجوائز للمجوّدين الصغار.

واختار البنك لجنة تحكيم عملت وفقا لمعايير حُسن التلاوة، وأحكام التجويد، وسلامة مخارج الحروف لدى المشاركين. وتمّ اختيار أفضل 28 مجوّداً لخوض منافسات المرحلة الثانية، وكان على كلّ مشارك ومشاركة تلاوة آيتين حدّدتهما اللجنة. وانتهت المسابقة بفوز محمد بن حسن فوّاز في المركز الأوّل، تلاهُ المؤثر بن علي البوسعيدي في المركز الثاني. كما حلّت فاطمة بنت سيف الزكواني ثالثاً، وجاءت رزينا بنت يعقوب الحارثي في المركز الرابع.

وتأتي المسابقة انعكاساً لاستراتيجيّة بنك نزوى الرامية إلى دعم كافة مظاهر التنمية الاجتماعيّة والاقتصاديّة والتربويّة في المجتمعات المحليّة في عُمان. وبالإضافة إلى استفادته المثلى من وسائل التواصل الاجتماعيّ، أطلق البنك عدداً من المبادرات الأخرى، بما في ذلك برنامج "مسؤوليتي"، ليكون بمثابة منصّةٍ تطوعيّة تساهم في رد جزءٍ من الجميل لكافة شرائح المجتمع العُمانيّ.          

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك