رئيس "تويوبو" اليابانية يطلع على فرص الاستثمار في السلطنة

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

زار شجاكي سانو الرئيس التنفيذي لشركة تويوبو اليابانية المختصة في صناعة الأقمشة والأنسجة السلطنة للاطلاع على الفُرص الاستثمارية المتاحة في صناعة الأقمشة والمنسوجات وحجم السوق العُماني في هذه الصناعة بهدف تعميق وتعزيز تواجدهم في السوق العُمانية وتوثيق العلاقات مع القائمين على صناعة وبيع الأقمشة.

 

واطلع رجل الأعمال خلال زيارته على التُّجربة العُمانية في مجال تجارة الأقمشة والإنجازات التي تحققت في هذا المجال، كما زار محلات مخزن مهدي للأقمشة الذي يُعد من الشركات الرائدة في بيع الأقمشة والأنسجة ويتعامل مع شركة تويوبو منذ  40 سنة.

 

وقال محمد بن مهدي بن جواد الرئيس التنفيذي لمخزن مهدي إن زيارة الرئيس التنفيذي لشركة تويوبو للسلطنة تأتي في إطار جهود مخزن مهدي لتنمية العلاقات وتعزيز مفهوم الشراكة مع الشركات العالمية في مجال صناعة الأقمشة المتعارف عليها في السوق العماني والأسواق الخليجية. وأضاف: فخورون بهذه الزيارة، التي تمهد لآفاق أرحب للتعاون بمنح شركة مخزن مهدي شهادة تقدير كأفضل الشركات الموردة للأقمشة على مستوى السلطنة ودول المجلس إلى جانب درع شركة تويوبو التي تقدم عادة للشركات الرائدة والملتزمة بمعايير الجودة في تقديم أفضل الخدمات.

 

تعليق عبر الفيس بوك