"عمانتل" تكشف تفاصيل التفرغ عن أسهمها في "ورلدكول" الباكستانية

 

 

مسقط -الرؤية

أوضحت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" تفاصيل التفرغ عن أسهمها بشركة ورلدكول المحدودة الباكستانية، حيث وردت للشركة العمانية للاتصالات بعض الاستفسارات عن الإفصاح، منها سؤال عن حقيقة حدوث شطب كامل قيمة استثمارها في شركة ولدكول الباكستانية.

وقالت عمانتل إنها شطبت كامل قيمة الاستثمار في شركة ورلدكول الباكستانية، وتم تضمين الأثر المالي لهذا الإجراء في الحسابات المالية للشركة لعام 2015 و 2016، عليه لا تتوقع الشركة أي تأثير جوهري على نتائجها المالية جراء التفرغ عن أسهمها في شركة ورلدكول الباكستانية.

وحول سعر السهم الذي تلقته عمانتل جراء هذا التفرغ، فقد وقعت عمانتل اتفاقية لبيع أسهمها في شركة ورلدكول، وتخضع الاتفاقية حاليا لموافقة الجهات التنظيمية في جمهورية باكستان، ووفقاً لاتفاقية بيع الأسهم فإن المقابل الذي تلقته عمانتل كعوض عن تفرغها عن أسهمها في شركة ورلدكول الباكستانية، هو تحمل شركة ورلدكول للخدمات المحدودة (المستحوذ) لبعض الالتزامات المترتبة على الشركة. وكانت إدارة سوق المال أوقفت التداول على سهم شركة عمانتل لورود خبرعلى الموقع الإلكتروني للسوق يوم الخميس. ومن ثم إعادتها للتداول بعد 15 دقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك