"إنفينيتي كيو 30" مصممة للجيل الجديد من الزبائن

 

 

مسقط - الرُّؤية

حقَّقتْ السيارة إنفينيتي كيو 30 نجاحات كبيرة لاسم إنفينيتي. وتتميَّز السيارة بقدرتها على المزج بين مواصفات السيارات الكوبيه الرياضية وبين شكلها كسيارة كروٍس أوفر وبين الإمكانات الفارهة المتوفرة في السيارات المدمجة؛ مما يجعلها حلم الكثير من الناس.

وتمَّ تصميم السيارة لتلبي احتياجات الجيل الجديد من المشترين الراغبين في أن يكونوا مميزين من خلال اختيارهم للمركبة التي يقودونها، خاصة وأنَّ السيارة كيو 30 فيها تحدٍّ كبير للتقاليد المتعارف عليها والشائعة في تصميم السيارات، كما أنَّها تتميَّز بشخصيتها المستقلة وتصميمها الجريء وشكلها الجذاب.

وتوفِّر السيارة إنفينيتي كيو 30، السيارة الكروس أوفر المدمجة الفارهة، مجموعة رائعة من التقنيات التي تعزز تجربة القيادة في السيارة وتوفر في ذات الوقت أعلى درجات الأمان لكافة الركاب. سيسعد العملاء معرفة أن Q30 تتميز بجرأة التصميم وشكل جذاب من الخارج، وأنها مصنوعة من مواد فائقة الجودة، وأنها تتمتع بتصميم في منتهى الجاذبية في المقصورة الداخلية للسيارة. تم تصميم السيارة بشكل يضمن توفير تجربة قيادة استثنائية ليس لها مثيل مع أي سيارة أخرى وتعبر فعلا عن اسم إنفينيتي تم تصنيع السيارة من مواد فائقة الجودة، وبتوظيف أحدث التقنيات الحديثة؛ ولذلك يمكن القول بأن السيارة Q30 تعيد وضع المعايير الخاصة بالسيارات المدمجة، وتذهب بها إلى أبعد مما كان متوقعا منها من ناحية التصميم.

وهناك العديد من العوامل التي تميز إنفينيتي عن غيرها؛ ومن ذلك الأبعاد المتنوعة والديناميكيات التي تتسم بالثقة والتقنيات المتطورة جدا. تستخدم (Q30) ملامح تصميم إنفينيتي المميزة وتطورها إلى أشكال ديناميكية جديدة؛ فعلى سبيل المثال استوحى الشبك الأمامي ثلاثي الأبعاد بالقوس المزدوج من إنفينيتي (Q50)، مع حركة أكثر مرونة نحو المصابيح الأمامية. وتتدفق المنحنيات المثيرة والخطوط الثورية على غطاء المحرك ووحدات التغليف السفلية، وعبر خط الهيكل نحو الأطراف التي توحي بقوة السيارة.

وتتقدَّم الأقواس على شكل حرف (C) التي تميز العلامة التجارية لتشكل هلالاً ديناميكيًا يدل على الحركة حتى عندما تكون السيارة في حالة التوقف. ويوحي تباين خط السقف الطويل والمنخفض بصورة السيارة من نوع الاستيشن، بينما تضيف الوضعية المرتفعة إلى روعة التأثير البصري. ويضيف ذلك كله أيضًا إلى جمال الشكل الأنيق الذي يمنح انطباعًا بأن السيارة في حالة الحركة حتى عندما تكون في حالة التوقف. ويحقق التوازن بين الأشكال المنحوتة التي تتبع بعضها البعض تصميمًا متجانسًا سينال اعجابك من أول نظرة.

تعليق عبر الفيس بوك