بنك صحار يدشن جهاز الصراف الآلي الجديد في منتجع البليد بصلالة

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنكُ صُحار جهازَ الصراف الآلي الجديد ضمن شبكته الشاملة في منتجع البليد في مدينة صلالة؛ استمراراً لجهوده الرامية إلى توسيع شبكة الصراف الآلي، وتماشياً مع سعيه المتواصل لتحقيق التميز المصرفي وتعزيز تجربة الزبائن المصرفية. ويُسهم الجهاز الجديد في توفير المزيد من وسائل الراحة لزبائن البنك في المنطقة، ومع تدشين الجهاز وصل عدد أجهزة الصرف الآلي في مدينة صلالة إلى 5 أجهزة متوفرة في مواقع مختلفة.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار: إنَّ جهازَ الصراف الآلي الجديد في منتجع البليد بمدينة صلالة واحداً من مجموعة أجهزة جديدة للصراف الآلي، والتي نخطط لتدشينها هذا العام. ويأتي قرارنا لتعزيز وتوسيع شبكة الصراف الآلي للبنك من منطلق التزامنا بالأخذ بآراء زبائننا الكرام والتركيز على زيادة نقاط التواصل معهم، إلى جانب تسهيل عملية الوصول للأجهزة في مختلف أنحاء السلطنة. وكما هو معتاد في عملية اختيار المواقع المناسبة للأجهزة الجديدة؛ فقد تمَّ التركيز جيداً على اختيار الموقع؛ وذلك لضمان سهولة الوصول إلى جهاز الصراف الآلي وحصول زبائننا في المنطقة على الإستفادة القصوى من هذه الأجهزة.

ويواصل البنك تعزيز نقاط التواصل مع زبائنه من خلال مختلف القنوات الأخرى، موفراً للزبائن الكرام إمكانية إنهاء معاملاتهم المصرفية بأسهل الطرق الممكنة. هذا و يملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرع مع إجمالي 55 جهازاً للصرف الآلي موزعه في مختلف أنحاء السلطنة.

ويعمل الجهاز الجديد في منتجع البليد بمدينة صلالة، إضافة لأجهزة الصراف الآلي الأخرى لبنك صحار ضمن شبكة "عمان نت" متيحاً لزبائنه الكرام إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة مع الاستفادة من الخدمات المتعددة عبر أجهزة الصراف الآلي مثل السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد و الحصول على كشف مختصر للمعاملات، و خاصية تغيير رقم التعريف الشخصي، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام جهازي الصراف الآلي في كل من عبري والبريمي ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال عند زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب توفير خدمة الصراف الألي في فروع البنك يستطيع زبائن البنك الإستفادة من خدمة الإيداع السهل وخدمة تحويل الأموال عبر أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه حول السلطنة بدون الحاجة إلى زيارة الفرع. إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك