"صحار الإسلامي" يوقع مذكرة تفاهم لتمويل شراء وحدات "أريج"

 

مسقط - الرؤية

وقع صحار الإسلامي – نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للمجمعات السكنية يتم بموجبها تقديم حلول التمويل المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية للراغبين من العمانيين في امتلاك وحدات سكنية ضمن مشروع مجمع أريج السكني في مرحلته الثانية، والذي يجري تطويره في مُحافظة مسقط.

وتمَّ توقيع مذكرة التفاهم في فندق جراند حياة، تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي، وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية، وقد مثل صحار الإسلامي الفاضل سالم بن خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، بحضور منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا لصحار الإسلامي. في حين مثل الشركة الوطنية للمجمعات السكنية كل من خالد بن علي اليحمدي، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمجمعات السكنية، وراشد بن سليم المصلطي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال سالم بن خميس المسكري: نسعى في صحار الإسلامي إلى تعزيز علاقاتنا بزبائننا الكرام حول السلطنة، من خلال تقديم الحلول التمويلية المبتكرة والمرنة المتوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية، كما نتطلع إلى تقديم خدماتنا التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للأفراد الذين يتطلعون إلى امتلاك وحدات ضمن هذا المشروع المبتكر، ونحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع الشركة الوطنية للمجمعات السكنية بهذا الخصوص.

ويقدم صحار الإسلامي لزبائنه الكرام الحلول التمويلية المتوافقة تمامًا مع الشريعة الإسلامية من خلال برنامج تمويل شراء وبناء المنازل، حيث تصل قيمة التمويل إلى 80% من قيمة الوحدات السكنية المراد تمويلها واضعين نصب أعيننا مستوى وسرعة إنجاز المعاملة والحصول على الموافقات  المطلوبة، وفترة سداد تبلغ 25 عامًا، مع ميزة شراء القروض عند الحاجة، أو إلى تقديم  التسهيلات التمويلية المشتركة الحساب المشترك. كما سيحظى المستفيدون من هذا التمويل بموافقة فورية لتمويل المركبات من صحار الإسلامي وفقاً للضوابط والشروط المتبعة .

 وقال راشد بن سليم المصلطي، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمجمعات السكنية:  سعداء بتعاوننا مع صحار الإسلامي كشريك مالي، حيث نتشارك بنفس الرؤى والأهداف نحو توفير خيارات مالية مُتعددة وسهلة لزبائننا الكرام. وتعد هذه الاتفاقية خطوة مهمة في تطوير التمويلات الإسكانية، كما أننا نتطلع إلى بناء علاقة وطيدة مع صحار الإسلامي وتوفير عقار بمواصفات تمويلية تنافسية وبمواصفات ومعايير تنفيذ وجودة عالية تحرص عليها الشركة الوطنية للمجمعات السكنية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك