دهانات مبتكرة من "جوتن" لإضفاء مزيد من الجمال والفخامة

 

 

 

مسقط – الرؤية

 تثري جوتن الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الدهانات عالم التصميمات  والديكور المنزلي من خلال إطلاق ابتكارين جديدين من الدهانات الداخلية صمما خصيصاً للمنازل في الشرق الأوسط.

وبإطلاق دهانات فينوماستيك مذهل التي تتميز بلمساتها الحريرية يضمن الزبائن سهولة صيانة فينوماستيك مذهل التي يضاف إليها قدرة تحمل عالية، تجعل من هذه الإضافة قمة في الملاءمة والاستدامة والتي تتوافر لكل من يحلم بالحصول على "جدران جميلة كل يوم، لذلك فإنَّ عالم الدهانات بات مختلفاً مع فينوماستيك مذهل. وبرزت تصميمات ليدي رويال فلفيت، التصميمات التي تشكل مرتكزاً لعالم المؤثرات البصرية التي تتميز بها الدهانات.

وقالت توري مايفانج، المديرة الإقليمية لدهانات الديكور الداخلي في جوتن الشرق الأوسط  والهند وأفريقيا: من منِّا لا يحلم باقتناء منزل مثالي يبقى متألقاً على الدوام؟ انطلاقاً من هذا السؤال، كان الجواب وكان الابتكار. فنحن نحرص دوماً على تقديم دهانات تعكس التجدد اليومي للمنازل في منطقة الشرق الأوسط، ومتوّجة بألوان أنيقة ترعى الدقة وتتسم بالجرأة والاستدامة وملمس الحرير متميز. من هنا جاء الإنجاز متمثلاً بإطلاق دهانات فينوماستيك مذهل الذي سيمكّن العملاء من تحقيق أحلامهم بامتلاك جدران داخلية جميلة كل يوم.

وتماشياً مع رؤية جوتن حول الابتكار، كانت تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت. إنها تشكيلة اللمسات المخملية الأنعم للجدران التي تثري المساحات الداخلية بالأناقة والدفء بحرفية عالية تجعل من فخامة المكان عنواناً جديداً للمنزل.  تشكيلة بـ 40 طيفاً مختلفاً من الألوان الجميلة المستوحاة من الملمس الناعم لنسيج المخمل الحقيقي، تضفي العمق والبعد إلى الجدران وتغمرها بالفخامة. وكما يقال: اسم على مسمى، فإنَّ كلمة رويال تؤكد أنَّ هذه التشكيلة مستلهمة من الحقبة الملكية نظراً للأجواء الفخمة التي تعكسها.

وقالت مهيرا صاقب، مديرة العلامة التجارية لتصميمات ليدي في قسم دهانات الديكور الداخلي، جوتن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "تعكس تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت كل ما يُمكن أن تتوقعه من نسيج المخمل، بما في ذلك الألوان الغنية، واللمسة الناعمة المترفة. ومع توجه عالم الأزياء والديكور الداخلي إلى استخدام المخمل بشكل واسع، يأتي ملمس الطلاء المخملي هذا ليضفي لمسة ملكية ناعمة وفاخرة على المنازل". وتتوافر دهانات فينوماستيك مذهل وتصميمات ليدي رويال فلفيت في متاجر جوتن في جميع أنحاء المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك