إضافة جديدة من "عمانتل" على برنامج "مكاسب" لاستبدال النقاط

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت عُمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة إضافة جديدة لبرنامج المكافآت "مكاسب" – برنامج الولاء الأكثر شهرة في السلطنة- لاستبدال النقاط بقسائم إلكترونية يُمكن استخدامهم في شراء هواتف ذكية وأجهزة لوحية من منافذ عمانتل المختلفة. وذلك ضمن برنامج "مكاسب" نقلة نوعية في نظام برامج الولاء التي تهدف إلى مكافأة المشتركين وتعزيز إنتمائهم.

وأكد أسامة أحمد الرواس، مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة، أنَّ عمانتل تضع رضا ورفاهية مُشتركيها في مقدمة أولوياتها، ومن أجل ذلك فإنِّها تسعى دائماً نحو تقديم خدمات مُتميزة ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.

ويهدف برنامج مكاسب إلى مكافأة المشتركين على ولائهم عبر تقديم مزايا قيمة تثري تجاربهم وتُعزز انتماءهم، إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم لتجربة خيارات متعددة ضمن خدماتنا ومنتجاتنا واستبدال النقاط المجمعة بما يتلاءم مع احتياجاتهم. ومثل هذه الخدمات والعروض المتفردة تلفت انتباه المشتركين وتسترعي اهتمامهم، كما تفتح المجال أمامنا نحو استعراض خدماتنا المتميزة في عمانتل.

وأكمل الرواس أنَّ برنامج مكاسب حقق منذ تدشينه نجاحاً كبيراً وإقبالاً غير مسبوق من قبل المُشتركين الحاليين والجُدد، ويأتي ذلك متوافقاً مع هدفنا المتمثل في إرضاء المشتركين وفهم اتجاهاتهم وتلبيتها عبر تقديم برامج مكافآت فريدة من نوعها، ونعتقد بأنَّ ذلك يعد ضرورياً من أجل بناء علاقة قوية مع مشتركينا.

وتمّ تصميم برنامج المكافآت "مكاسب" بهدف تقديم تجربة مميزة للمشتركين تشمل تقديم مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت القيمة عند تجميع النقاط نتيجة لاستخدام خدمات عُمانتل المختلفة كخدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت والإنترنت واستبدالها بما يناسب احتياجاتهم.

ويمكن الاشتراك في برنامج المكافآت "مكاسب" عبر إرسال الرمز  #224*  أو إرسال رسالة نصية قصيرة بـ "مكاسب" أو "م" إلى 91224 أو عن طريق تطبيق عمانتل أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة. وبعد الاشتراك في البرنامج سيحصل المشترك على نقطة لكل 100 بيسة ينفقها في استخدام خدمات عمانتل المختلفة، وتنقسم النقاط إلى نقاط الفئة ونقاط مكاسب، وتستخدم نقاط الفئة والتي تمتد صلاحيتها لمدة سنة في تحديد فئة عضوية المشترك في البرنامج من الفئات الأربعة المتوافرة وهي الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية وفئة الأفق.

تعليق عبر الفيس بوك