تأكيدا على التزام البنك بدعم وتأهيل الكوادر البشرية والكفاءات العمانية

بنك ظفار يشارك في فعاليات معرض فرص التدريب والتوظيف بـ"الدراسات المصرفية والمالية"

 

 

 

مسقط - الرؤية

شارك بنك ظفار في معرض فرص التدريب والتوظيف الذي نظمته كلية الدراسات المصرفية والمالية، في حرم الكلية بولاية بوشر بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص. وافتتحت فعاليات المعرض تحت رعاية سعادة محمد بن أبوبكر الغساني - نائب رئيس مجلس الشورى، بحضور عبد الحكيم بن عمر العجيلي - الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة، وفريق الإدارة التنفيذية بالبنك، وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، والإدارة، والطلاب، والموظفين، والمدعوين من الضيوف من جهات ومؤسسات حكومية وخاصة.

ويأتي المعرض في إطار تعاون مختلف المؤسسات والشركات في القطاع الحكومي والخاص، بهدف إتاحة الفرصة للمشاركين والزوار للتعرف عن قرب على سوق العمل المحلي في كافة القطاعات من خلال إلقاء الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه الخريجين الجدد والباحثين عن العمل.

ويؤكد بنك ظفار على التزامه بدعم الكوادر البشرية والكفاءات العمانية، حيث يسعى البنك لنشر الوعي لدى الباحثين عن عمل وإكسابهم المعرفة الكافية بطبيعة سوق العمل والتغيرات فيه، علاوة على تقديم الدعم اللازم لهم ليكونوا قادرين على اختيار المجال المناسب لهم بما يتوافق مع طموحاتهم وتطلعاتهم الوظيفية، كما يلتزم البنك بالمساهمة في تنمية المجتمع بشكل عام، وتنمية الاقتصاد الوطني بشكل خاص، من خلال توفير فرص عمل للعمانيين، وتطوير مهارات الموظفين العملية والعلمية، ودعمهم في كافة المجالات.

وشهد جناح بنك ظفار في المعرض إقبالاً كبيراً من طلبة الكلية والباحثين عن عمل، حيث قدَّم موظفو البنك شرحاً مفصلاً حول فرص العمل والتدريب في القطاع المالي والمصرفي، وتم إلقاء الضوء على المتغيرات في سوق العمل والبرامج التدريبية والمسار الوظيفي والتحديات التي تواجه الخريجين الجُدد والباحثين عن العمل.

ويفخر البنك بكونه يوفر إحدى أفضل بيئات العمل على مستوى جميع المؤسسات في السلطنة، كما يعد من أكثر الشركات المستقطبة للمواهب والكفاءات ضمن مؤسسات القطاع الخاص حيث يتجاوز عدد موظفي البنك اليوم أكثر من 1,300 موظف، وتقارب نسبة التعمين 92% من إجمالي عدد الموظفين في جميع الإدارات والأقسام.

تعليق عبر الفيس بوك