"شيفروليه" توفر لعملائها خدمات صيانة السيارة في ساعة واحدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم مَرَافق خدمة المؤسسة التجارية العمانية شيفروليه المتطورة في غلا، خدمة "الصيانة لمدة ساعة واحدة" لأعمال خدمة الصيانة الدورية مع المواعيد المحجوزة مسبقا. ويمكن للعملاء حجز المواعيد لخدمة الصيانة لمدة 1 ساعة قبل يومين مقدما. وبعد إحضار السيارة للصيانة الدورية، يمكن للعملاء الاسترخاء في صالة المقهى حتى استلام سيارتهم بعد ساعة على الأكثر.

ولأنَّ كل سيارة تحتاج الخدمة في الوقت المناسب لإبقائها في حالة جيدة. تضمن مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - شيفروليه، العناية بسيارتك من قبل الفنيين المدربين والمعتمدين. وأن تكون قطع غيار شيفروليه أصلية. كما تقدم شيفروليه برنامج الصيانة الدورية بأسعار تنافسية وشفافة لجميع احتياجات خدمة الصيانة الدورية، لضمان السلامة والاداء والاعتمادية للسيارة.

ويَضْمَن برنامج العناية الكاملة من شيفروليه -الذي تقدمه المؤسسة التجارية العمانية- أن أصحاب شيفروليه في عُمان يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الاستثنائية التي تم تصميمها لضمان راحة البال التامة طوال فترة الملكية. وتقدِّم شيفروليه برنامج الصيانة المجدولة بأسعار تنافسية وشفافة لجميع أعمال الصيانة المجدولة في كل فترة 10.000 كيلومتر. ويمكن للعملاء حجز مواعيد خدمة الصيانة لمدة ساعة واحدة "قبل فترة يومين مقدما عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 50002-800 وأيضا من خلال زيارة الموقع www.chevrolet.oteautos.com.

تعليق عبر الفيس بوك