"نيسان عمان" تدشن حسابها على "إنستجرام" لمزيد من التواصل مع العملاء

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ نيسان عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- حسابها الرسمي على "إنستجرام" لجعل العلامة التجارية أكثر وضوحا على وسائل الإعلام الاجتماعية. ويسلط حساب "إنستجرام" الضوء على معلومات حول تشكيلة نيسان المبتكرة من المركبات، والصور ذات الاهتمام، ومقاطع الفيديو والتحديثات المتعلقة بتدشين السيارات الجديدة. وتستخدم نيسان عُمان حسابها على "إنستجرام" للتواصل مع الجماهير وتوفير الوصول الحصري لمنتجات وفعاليات العلامة التجارية على مدار العام. ويمكن لمستخدمي "إنستجرام" بعنوان نيسان عُمان Nissan Oman.

 

وقال مسؤول بارز في سهيل بهوان للسيارات: "إنستجرام" منصة قوية للتواصل مع العملاء الأوفياء والزبائن الجدد المحتملين. نحن سعداء بكوننا قادرين على التعامل مع جماهيرنا على إنستجرام، وهي شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في عُمان. ونحن سنشارك تفوق سيارات نيسان مع جمهورنا من خلال تبادل الصور المتميزة ومقاطع الفيديو القصيرة . ونريد الاستفادة من هذه المنصة البصرية للغاية وأعتقد أنها مناسبة تماما لتسليط الضوء على تشكيلة نيسان، وسوف نجرب طريقة هي الأولى من نوعها على إنستجرام في رواية القصص والعرض.

وقد زاد عدد الناس المشاركين في مجتمع "إنستجرام" عن 63 مليون مستخدم في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في جميع أنحاء العالم ويعد "إنستجرام" واحدا من أسرع منصات التواصل الاجتماعي نموا على نحو متزايد في ظل وجود 600 مليون شخص يستخدمون بنشاط هذه المنصة الشعبية كل شهر، 400 مليون يستخدمونه كل يوم، و150 مليون يستخدمون قصص "إنستجرام" كل يوم.

لا تزال نيسان عُمان تنخرط بنشاط مع المستهلكين في قنوات وسائل التواصل الاجتماعية؛ مثل: فيسبوك ويوتيوب. ولدى العلامة التجارية حاليا أكثر من 111.000 متابع على الفيسبوك، فضلا عن حسابها المميز على موقع يوتيوب.

وبتعزيز مكانتها في قلوب وعقول العملاء بالسلطنة، فازت نيسان بالعديد من الجوائز، بتصويت المستهلكين لحصولها على لقب "علامة السيارات الأكثر موثوقية" و "علامة السيارات الأكثر شعبية" في سلطنة عُمان في عام 2016.

بينما مُنحت نيسان جائزة "علامة السيارات الأكثر شعبية في عُمان" في حفل توزيع جوائز التميز الخاصة بمعرض عُمان للسيارات 2016 من قبل الشركة المنظمة وهي عُمان إكسبو، وحصلت على جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية" في فئة السيارات، كان ذلك عبر استطلاع على الانترنت أجرته جريدة مسقط ديلي اليومية. وتم احتساب كل من الجائزتين بناء على نتائج عملية التصويت العام على الإنترنت، حيث صوت المستهلكون للعلامات التجارية التي يفضلونها.

تعليق عبر الفيس بوك