الموسوي يطمح لصناعة ماركة عالمية بمقهى "ردهة علي"

 

 

مسقط - الرُّؤية

رَعَى سَعَادة مُحسن البلوشي مُستشار وزارة التجارة والصناعة، افتتاحَ مقهى ردهة علي "Ali’s Lounge" لرائد الأعمال الشاب علي الموسوي.

وقال الموسوي -في حفل الافتتاح- إنَّه وقبل التخرُّج كان يطمح لأن يسهم في صناعة ماركة محلية متميزة، تنافش هذه الماركات العالمية التي تملأ محلاتنا وأسواقنا فى السلطنة، وبدأتْ تحقيق طموحي اعتمادا على تميز الضيافة العمانية بالقهوة المميزة، وبدأت خطوات الإعداد لافتتاح مقهى يقدم أنواع جديدة ومتميزة من العصائر والمخبوزات كالوافل والبانكيك والكريب بنكهات مميزة. وقد ساعدني تخصصي في مجال الإدارة والمحاسبة في خوض تجربة العمل الحر.

وأضاف علي الموسوي: درستُ تجارب العديد من المقاهي العالمية، ووجدت شركة امتياز عالمية ترغب في فتح فرع جديد لسلسلة مقاهيها في السلطنة، وسحرني الاهتمام بالتفاصيل؛ فقرَّرت أن أتعاون معهم لفتح المقهى في السلطنة، ولكن نظراً لبعض الظروف الخاصة بآليات العمل وتوقيع العقود لم نتمكن من استكمال الاتفاق، وعندها قرَّرت أن أعتمد على نفسي في خلق ماركة محلية، بدلا من الاعتماد على العالمية.

وركَّزتُ عملي على تميز المطبخ دون الاعتماد فقط على إبهار الديكور؛ فالمطبخ هو قلب المقهى النابض. ونعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للمقهى.

تعليق عبر الفيس بوك