تتبنى أحدث الطرق والخامات في مجال الإنشاء والتعمير

"نبيل الحربي للمشاريع والتجارة" توقع اتفاقية وكالة حصرية لمنتجات "الريم جروب" بالسلطنة

 

 

 

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

نظَّمتْ شركة نبيل الحربي للمشاريع والتجارة حفلاً لتوقيع اتفاقية الوكالة الحصرية لمنتجات شركة الريم جروب، والتي تقوم على تبنِّي أحدث الطرق والخامات في مجال الإنشاء والتعمير؛ حيث تنفرد بكونها الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تعمل على تقديم منتجات متميزة وخالية من الكيماويات، وأحدث الديكورات والبناء الحديث المتميز بالعزل الحراري والرطوبي، إلى جانب عزل الصوت، وتوفير الجهد والوقت والمال.

وقَّع الاتفاقية نبيل بن سعيد الحربي الرئيس التنفيذي لنبيل الحربي للمشاريع والتجارة، ومحمد سلمان الشريدة رئيس مجلس إدارة مجموعة الريم.

وقال نبيل بن سعيد الحربي الرئيس التنفيذي لنبيل الحربي للمشاريع والتجارة: فخور لرؤية ما قطعناه خلال 13 عاماً من استثمار ناجح في قطاع المقاولات؛ حيث تمكنا من الوصول إلى ما نحن عليه اليوم في الاتفاق مع إحدى الشركات الرائدة في السوق الإقليمي. ولتعزيز مكانتنا، فإنَّ الاستثمارات الجديدة ستضاعف من قدرتنا نحو النمو المتواصل في المستقبل، بتوفير الجديد والمنافس في السوق المحلي، والذي تتوفر فيه الجودة والمنافسة في الأسعار، مقدما شكره لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدعمهم المتواصل.

وأشار الحربي إلى أن المنتجات التي سيجري تسويقها في السوق العماني تشمل منتجات متميزة وجديدة وصديقه للبيئة من أصباغ وطوب وعوازل خاصه للمباني، والأصباغ المنتجة توفِّر للعميل المال والجهد والوقت والاستمتاع بالأشكال الفريدة المميزة، وميزتها أنها تستعمل مباشرة على الطوب، ومتميزة بعازل حراري بنسبة 12% كما يوفر 250 رولة حديثة مختلفة الاشكال و600 لون، وبالنسبة للرخام والطوب والخشب والسيراميك فيتميز بكونه شديد الصلابة ومقاوم للحرارة والمياه لأكثر من 70 درجة مئوية، ومقاوم للارتطام بقوة 50 كيلومترا في الساعة، وهو مصنوع من مواد خام طبيعية بلاستيكية وحجرية. موضحا بأنَّ هناك مجموعة منتجات من العوازل، ومنها العازلة للرطوبة، وعازلة خرسانة، وعازلة حرارة والطوب المتمحر الجاهز، والذي يتميز ضد الحرارة وضد الصوت، وعازل للرطوبة بنسبة 100%، وجاهز للصبغ دون وضع البلاستر عليه فطريقة تركيبه بطريقة عاشق ومعشوق.

وأوضح محمد سلمان الشريدة رئيس مجلس إدارة مجموعة الريم، أنَّ منتجات الشركة يمكن استخدامها في الأماكن والوجهات الداخلية والخارجية خفيفة الوزن، ولا تحتاج لدهن، وتتمثل في الحوائط الديكورية والفلينكو، والتي تكون على أشكال رخامية والطوب والخشب والسيراميك وعوازل الريم المختلفة.

وقال أيمن الحربي المدير الفني وضبط الجودة بشركة نبيل الحربي للمشاريع، إنَّ المنتجات الجديدة تشكل القوى الأساسية الدافعة نحو تسويق طلاءات وطوب عالية الجودة وصديقة للبيئة في المنطقة. واثقون في الحصول على ميزة عالية لدى العميل، وقد كان للشركة دور فاعل في تطوير قطاع المقاولات، وتعمل جنبا إلى جنب مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الارتقاء بهذا القطاع.

وأوضح بندر السباعي المدير العام لشركة الريم، أنَّ الهدفَ من توقيع الاتفاقية دعم هؤلاء المبدعين الذين يريدون الخروج عن النمط التقليدي في الديكور والتشطيبات، كما نريد منح عملائنا شيئا من الشغف والابتكار مع الكثير من الاحترافية وسرعة التنفيذ ومراعاة السلامة العامة والالتزام بمقاييس التفرد والإبداع، والجمع بين التكنولوجيا والمصداقية.

وقال رائد الحربي المدير المالي للشركة: إنَّ تحقيق مثل هذا الاستثمار كان شبه مستحيل لولا دعم شركة الريم للاستثمار العقاري. ونحن على ثقه في تحقيق النجاح من خلال وجود أفضل المقاولين، والاستشاريين، والعملاء في عُمان. ونعمل على تصميم تطبيق خاص للطلب وشراء المنتجات عبر الهاتف النقال. مضيفا بأنَّ عقد الوكالة له دور رئيسي في جذب استثمارات أخرى، ويفتح للشركة آفاقا أوسع للمزيد من الاستثمارات في قطاع المقاولات والإنشاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك