بنك ظفار يحصد جائزتي أفضل تطبيق للخدمات المصرفية الإلكترونية

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصد بنك ظفار المؤسسة المالية الأكثر ابتكارًا في السلطنة جائزتي "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وأفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية في عُمان وذلك ضمن جوائز مجلة "وورلد فاينانس" للخدمات المصرفية الإلكترونية 2016، وتأتي هذه الجوائز لتُلقي الضوء على مُبادرات بنك ظفار التي تهدف إلى تعزيز موقعه كأفضل بنك في السلطنة من خلال تقديم أفضل التطبيقات المصرفية للزبائن.

وأكد مروان بن محمد الزدجالي رئيس قسم القنوات الإلكترونية البديلة ببنك ظفار على التزام بنك ظفار بالتميز في جميع ما يقوم به من أعمال واتباع أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي وتطبيق أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة بهدف إثراء التجربة المصرفية للزبائن، وأضاف: نسعى دائماً لتقديم خدمات مُبتكرة ومُنتجات رائدة، وهذا ما يُميز بنك ظفار عن غيره من المؤسسات المالية والمصرفية سواء في السلطنة أو في منطقة الخليج، ونحن سعداء جداً بحصولنا على هذا التكريم على مستوى السلطنة، حيث يقوم بنك ظفار على الدوام بتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتقديم مجموعة واسعة من أفضل الخدمات المصرفية السهلة الوصول والاستخدام للزبائن حيثما كانوا، وذلك من خلال مُختلف القنوات المصرفية الإلكترونية السهلة والمتنوعة. ويعدّ بنك ظفار أحد أفضل البنوك في المنطقة، حيث يفي باحتياجات ومتطلبات الزبائن ويلتزم بالمعايير المطلوبة لتقديم أفضل تجربة للزبائن في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان."

وتهدف جوائز مجلة "وورلد فاينانس" إلى تكريم البنوك المتميزة والمؤسسات المالية الأعلى أداءً، مسلطة الضوء على التميز في شتى المجالات في القطاع المالي والمصرفي عبر تصنيف مُختلف المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي تقدمها ودورها في تحسين التجربة المصرفية للزبائن.

وأضاف الزدجالي: تمَّ تصميم جميع مُنتجاتنا لتتناسب مع احتياجات الزبائن وتتوافق مع تطلعاتهم، ومن هذا المنطلق نحرص على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في القطاع المصرفي، كما أننا فخورون بنجاحنا في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النَّقال ليتمكن الزبائن من الاستفادة منها أينما كانوا وعلى مدار الساعة."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك