"جوتن" تعزز الحداثة في الديكور بدهانات "جوتاشيلد"

 

مسقط - الرُّؤية

أزاحتْ "جوتن" -الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات عالميا- الستار عن دهانات جوتاشيلد ديكور، التي تجسد أحدث التوجهات في طلاء الجدران الخارجية. وتقدم "جوتاشيلد ديكور" مجموعة من الدهانات الزخرفية التي تتميز بجودتها العالية في أدائها المتطور للألوان؛ مما يوفر على العملاء الكثير من تكاليف الصيانة.

وتتميَّز تشكيلة جوتاشيلد ديكور بحلولها المبتكرة القادرة على اضفاء زخارف رائعة لجدران المساحات الخارجية، بما في ذلك جوتاشيلد ديكور "تراديشنال تيكس"، وجوتاشيلد ديكور "أنتيك تيكس"، وجوتاشيلد ديكور "هاي بيلد"، وجوتاشيلد ديكور "هاي بيلد فاين"، بالإضافة إلى منتجها الأحدث جوتاشيلد ديكور "ترافرتين".

ويمتاز دهان جوتاشيلد ديكور ترافرتين بمظهر عريق وفريد مستوحى من حجر الترافرتين الشهير. يحتوي المنتج على حصى صلبة تمنحك سطحاً حجرياً، ويتوفّر بتشكيلة واسعة من الألوان التي تدوم طويلاً. يتمتّع جوتاشيلد ديكور ترافرتين بمظهر وملمس حجري يجعلانه مثالياً للمنازل العصرية والتقليدية على حدّ سواء. يتوفّر هذا المنتج بأكثر من 500 لون عبر نظام ملتيكلر للتلوين الفوري في نقاط البيع.

وقال سانجاي ناير المدير الاقليمي دهانات الديكور الخارجية جوتن الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: تمَّ تصميم تشكيلة الدهانات الخارجية من جوتن لإضفاء لمسات جمالية وطابع منفرد على المنازل، إلى جانب توفير الحماية من العوامل الخارجية لفترات طويلة. إنّ دهان جوتاشيلد ديكور "ترافرتين" منتج فريد من نوعه يجمع بين الحماية والمظهر. ونحن في جوتن نحرص على الابتكار الذي يتيح للعملاء التعرف على أحدث التوجهات في عالم الطلاء والاستمتاع بأجواء العيش في منازل ذات إطلالة جذابة وأناقة دائمة".

وإضافة إلى إطلاق المنتج الجديد، قامت "جوتن" بتصنيف كل من ألوان وتصاميم دهانات جوتاشيلد الخارجية لتعكس مختلف الأذواق وتتناسب مع أحدث توجهات عالم التصميم. ومن هنا، تأتي ألوان جوتاشيلد بتشكيلة مميزة تروي حكايات تطور العمارة في عالمنا العربي عبر الحقبات التاريخية المتعاقبة.

تعليق عبر الفيس بوك