فعاليات "تحدي الأبطال" أسبوعيا في "عمان أفنيوز" خلال مارس

 

 

مسقط - الرُّؤية

يتأهَّب عُمان أفنيوز مول -أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة- لاستكمال فعاليات وأحداث "تحدي الأبطال" لهذا الشهر. ويكمُن الهدف وراء مبادرة تحدي الأبطال في الارتقاء بنمط الحياة الصحية في السلطنة، ودعم أسلوب الحياة المفعم بالحيوية والنشاط، وتعزيز الوعي حول فوائد ذلك. وقد أخذ عمان أفنيوز مول زمام المبادرة ليدق ناقوس خطر ازدياد حالات السمنة المسجلة في السلطنة والارتفاع الملحوظ في اعداد المصابين بالسرطان.

ويعمل عمان أفنيوز مول جنباً إلى جنب مع العديد من المجموعات الطبية والمنظمات غير الحكومية، إضافة إلى بعض الوزارات خلال فترة التحدي، حيث تقوم هذه الجهات بتنظيم مجموعة متنوعة من ورش العمل والندوات علاوة على حملات التوعية. وبدعم من وزارة الصحة وجمعية القلب العمانية والجمعية العمانية للسرطان سيتسنى لزوار المول الكرام والمشاركين في تحدي الأبطال الخضوع لفحوصات طبية مجانية مقدمة من قبل مستشفى برجيل المتواجد في قلب الحدث وأيضا الاستفادة من ورشات العمل الصحية المقدمة بواسطة منظمات عديدة الموجودة أيضا في الموقع.

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بتشكيلة مثيرة من أنشطة وأحداث تحدي أبطال المول، والتي تقام أسبوعيا خلال مارس وحتى 1 أبريل، حيث سيكون هناك فصول اللياقة البدنية وجلسات اليوغا وورش الرقص (الزومبا) ولعبة كريكيت داخلية والجولف المصغر، وأيضا ألعاب مصارعة السومو المنفوخة وعروض بي بوي الفنية وتدريب على الفنون المفتوحة لكرة القدم، إضافة إلى رحلة البالون العملاقة ومسابقة البولينج العائلية والعديد من الانشطة الترفيهية الأخرى.

ويقام التحدي الرئيسي لتحدي أبطال المول وهو سباق العوائق العملاق في 9 مارس، ويتطلب هذا التحدي المثير والخيالي من المشاركين التسابق خلال سلسلة من العقبات الصعبة جسديا والتي تبدأ من الطابق الثالث للمركز نزولاً حتى الطابق الأرضي، ومن ثم التوجه خارج المول إلى منطقة وقوف المركبات لنهاية مثيرة لا مثيل لها.

 

تعليق عبر الفيس بوك