تدشين منفذ "خدمة" جديد في مركز نسيتو بالمعبيلة

 

 

 

≤ 200 ألف مُشترك سدَّدوا الفواتير عبر منفذي جراند مول وسيتي سنتر

 

 

مسقط - الرُّؤية


دشَّنتْ شركة عُمان للاستثمارات والتمويل منفذَ "خدمة" في مركز نسيتو بالمعبيلة في ولاية السيب؛ في إطار جهود الشركة لتطوير خدمات المشتركين بدفع كافة فواتير الكهرباء والمياه وخدمات الاتصالات وتعبئة الرصيد لكافة شركات الاتصالات العاملة في البلاد، ‏فضلا عن حصول المشتركين على صورة من فواتير وكشوفات الحسابات الخاصة بهم.

ويأتي تدشين الفرع الجديد "خدمة" بعد النجاح الذي حقَّقه منفدان تم افتتاحهما في جراند مول وسيتي سنتر الموالح، في توفير خدمات نوعية للمشتركين، وإيجاد منفذ متكامل يعمل من العاشرة صباحا إلى العاشرة ليلا، وفى أيام العطل الأسبوعية يعمل من العاشرة إلى الثانية عشرة ليلا.

وقالتْ نادية الوهيبية مديرة خدمات المشتركين بشركة عمان للاستثمارات والتمويل، إنَّ الخدمة التي توفرها المنافذ الجديدة ترفع شعار "لخدمتكم بشكل أفضل" تعمل على توفيرها في المجمعات التجارية ‏لسرعة الوصول إليها، والإسهام في إيجاد خدمات متكاملة لمرتادي المجمعات، وإطلاع المشتركين على طرق الدفع السهلة من خلال مكائن الدفع وتطبيق الهاتف النقال وموقع الشركة في محافظات السلطنة. وأضافت بأنَّ المنافذ تعمل كذلك على مساعدة المشتركين في طريقة التسجيل في موقع الشركة وتطبيق الهاتف.

و‏أشارت إلى أنَّ المنفذيْن في مجمعي جراند مول وسيتي سنتر حققا نجاحا متميزا في خدمة المشتركين، وبلغ عدد المعاملات التي تم إنجازها في "خدمة" أكثر من 200 ألف معاملة عن طريق آلة الدفع؛ منها: 85142 معاملة أُنجزت في منفذ سيتي سنتر الموالح، في حين بلغ عدد المعاملات التي أنجزت في جراندمول 115 ألف معاملة. مضيفة بأن هذه النجاحات التي حققتها هذه المنافذ تعزِّز فتح منافذ جديدة لخدمة المشتركين.

وقال عددٌ من المشتركين إنَّ المنفذَ المتكاملَ في المجمعات التجارية يُوفِّر خدمة متميزة في تسديد مستحقات الكهرباء والاتصالات وتعبئة الرصيد؛ وذلك بالاستفادة من الخدمة في المراكز التجارية التي تفتح على مدى 12 ساعة في الأيام العادية؛ مما يُتِيْح للمتسوقين فرص دفع الفواتير. وتأتي المبادرة ضمن الهوية الجديدة "خدمة" لرفع مستوى تجربة العملاء، والتزاما بتوفير أفضل الحلول التقنية وخدمات مريحة ودقيقة لجميع العملاء، وتحقيق الأهداف المرجوة لموفري الخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك