فريق "شل" يناقش الإستراتيجية العالمية للسلامة على الطرق

 

 

مسقط – الرؤية

عقد فريق السلامة على الطرق لشركة شل اجتماعًا في مسقط لمناقشة "الإستراتيجية العالمية للسلامة على الطرق" التي تشرف عليها الشركة. وركز الاجتماع على تحسين السلامة على الطرق لشركة شل وشركائها والمجتمعات التي تعمل فيها الشركة. وخلال الاجتماع، استعرض الفريق التطورات الإيجابية بشأن السلامة على الطرق في السلطنة من خلال الجهود المخلصة التي تبذلها شرطة عُمان السلطانية وشركة تنمية نفط عُمان.

وخلال زيارتهم إلى السلطنة؛ التقى الفريق محمد السلماني مدير الصحة والسلامة والبيئة بشركة تنمية نفط عمان، لتبادل الآراء والخبرات المحققة في هذا الجانب ومواصلة تعزيز التعاون بين شركة شل وشركة تنمية نفط عمان في مجال السلامة على الطرق.

ومن جانبه، قال كريس بريز المدير العام ورئيس شركة شل في عُمانإن السلامة على الطرق هي جزء لا يتجزأ من برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة شل في عُمان على الصعيد العالمي؛ وبالتالي يمثل محورًا رئيسيًا لأنشطة شل في السلطنة. كما نؤمن بقدرتنا على المساهمة بفعالية في مجال السلامة على الطرق وذلك من خلال رفع الوعي في مختلف المجتمعات - بما في ذلك الموظفين العاملين لدينا والأطراف المعنية وزملائنا في المشاريع المشتركة. ونبادر إلى تبادل تجربتنا ومعرفتنا في مجال السلامة على الطرق مع الشركات الأخرى والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية بالإضافة إلى أعضاء المجتمعات المحلية. وكذلك بالتعاون مع زملائنا في المشاريع المشتركة، ننفذ باستمرار عددًا من المُبادرات الرامية إلى معالجة التحديات في مجال السلامة المرورية؛ الأمر الذي يُساهم في زيادة مستوى الوعي المروري بين أفراد المجتمع.

وبالإضافة إلى ذلك، نظمت شركة شل العمانية للتسويق مؤخرًا المؤتمر السنوي للسلامة على الطرق، والذي أقيم في فندق البندر - شانغريلا بر الجصة. وكان الموضوع الرئيسي للمؤتمر "ابق منتبهًا، ابق سالمًا". وحضر المؤتمر عددٌ من موظفي شركة شل في عُمان العاملين في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة، إلى جانب ممثلين عن شركة تنمية نفط عمان، والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وشرطة عمان السلطانية، والموظفين العاملين في مجال النقل بشركة شل إلى جانب فريق السلامة على الطريق العالمي لشركة شل. وناقش المؤتمر أداء النقل البري لشركة شل العُمانية، واتباع نهج شامل للسلامة على الطرق والاهتمام بشؤون السائق ومراعاته.

 

تعليق عبر الفيس بوك