"عمان أفنيوز مول" يواصل فعاليات تحدي الأبطال خلال مارس

 

 

مسقط - عمان

يتأهب عُمان أفنيوز مول أحد أكبر وأرقى مراكز التَّسوق في السلطنة لاستكمال فعاليات وأحداث # تحدي الأبطال لهذا الشهر. ويكمن الهدف من وراء مبادرة تحدي الأبطال في الارتقاء بنمط الحياة الصحية في السلطنة ودعم أسلوب الحياة المُفعم بالحيوية والنشاط وتعزيز الوعي حول فوائد ذلك، وقد أخذ عمان أفنيوز مول زمام المبادرة بعدما دق ناقوس الخطر حول ازدياد حالات السمنة المسجلة في السلطنة إضافة إلى الارتفاع الملحوظ في إعداد المصابين بالسرطان، حيث إنَّ حوالي 68% من الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة في السلطنة تعزى إلى العادات السيئة ونمط الحياة غير الصحي.

ويعمل عُمان أفنيوز مول جنباً إلى جنب مع العديد من المجموعات الطبية والمنظمات غير الحكومية بالإضافة إلى بعض الوزارات خلال فترة التحدي، حيث ستقوم هذه الجهات بتنظيم مجموعة متنوعة من ورش العمل والندوات علاوة على حملات التوعية. وبدعم من وزارة الصحة وجمعية القلب العُمانية والجمعية العُمانية للسرطان يتسنى لزوار المول والمشاركين في تحدي الأبطال الخضوع لفحوصات طبية مجانية مُقدمة من قبل مستشفى برجيل المشارك في الحدث والاستفادة من ورش العمل الصحية المقدمة بواسطة مُنظمات عديدة.  

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بتشكيلة مثيرة من أنشطة وأحداث تقام أسبوعياً خلال مارس وحتى 1 أبريل، حيث سيكون هناك فصول اللياقة البدنية وجلسات اليوغا وورش الرقص (الزومبا) ولعبة كريكيت داخلية والجولف المصغر وألعاب مصارعة السومو المنفوخة وعروض بي بوي الفنية وتدريب على الفنون المفتوحة لكرة القدم، إضافة إلى رحلة البالون العملاقة ومسابقة البولينج العائلية والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

 ويقام التحدي الرئيسي لتحدي أبطال المول وهو سباق العوائق العملاق حيث سيقام بتاريخ 9 مارس، ويتطلب هذا التحدي المُثير والخيالي من المشاركين التسابق خلال سلسلة من العقبات الصعبة جسدياً والتي ستبدأ من الطابق الثالث للمركز نزولاً حتى الطابق الأرضي ومن ثم التوجه خارج المول إلى منطقة وقوف المركبات لنهاية مثيرة لا مثيل لها.

وخلال فترة التحدي سيجري تقييم أداء المشاركين الأفراد أو الفرق ودعوة الذين حصلوا على تقيم عالٍ إلى للتحدي النهائي الذي يحبس أنفاس المتسابقين والمشاهدين في أفنيوز مول، ويقام خلال الأسبوع الختامي لتحدي أبطال المول.

 

تعليق عبر الفيس بوك