قلم "كاران داش استروغراف" الجديد في صالة "كيمجيز للساعات"

 

 

مسقط – الرؤية

 

تضافرت خبرات شركة كاران داش مع مُختبر الساعات الشهير إم بي اند أف لخلق ملحمة إبداعية فريدة من نوعها في أداة الكتابة استروغراف. وهي تحفة استثنائية تتميز بالهندسة المعمارية المُعقدة مع ضمان الراحة المثالية للكتابة، ويتوفر هذا "القلم الصاروخ" الآن في صالة كيمجيز للساعات، الممثل الحصري لكاران داش في عُمان.

ويعود مصدر الإلهام في قلم استروغراف إلى الخيال العلمي، وهو إلى حد ما عبارة عن كل شيء يتحدث عن فعل من الخيال مؤدي إلى نتيجته المنطقية في شيء مادي ملموس. وعند الوهلة الأولى سترى أن قلم استروغراف هو مثل دمعة غزيرة، مع أغوار على شاكلة نوافذ مصقولة باللون الأسود عند الطرف النحيل. أما الطرف الأوسع فهو مُزين بثلاثة عناصر معدنية منحنية تلتقي عند نقاط حادة، وهناك سلم مصغرة تتجه إلى الأعلى من أحد أطراف الأسطوانة التي تنتهي عند باب صغير جدًا.

ويرى نيليش كيمجي، المدير في مجموعة كيمجي رامداس، أنَّ التصميم الفريد لقلم كاران داش استروغراف يجمع بكل بلاغة بين عالم الخيال الفتي ورقي وكياسة الأفراد الناجحين في المجتمع اليوم.

وقد انطوى الإبداع في خلق "أستروغراف" على تحديات حقيقية واجهت فريق دار كاران داش على مدار أربع سنوات كاملة من البحوث المكثفة والتحضيرات، حيث تطلب الإنتاج أكثر من 500 عملية يدوية في مصنع الشركة في جنيف، وكانت بمثابة فترة المخاض اللازمة لإنتاج هذا القلم التُّحفة وتنفيذ فكرته التقنية على أرض الواقع بشكل مثالي، قلم ينطوي على كم كبير من الخصائص الابتكارية التي توفرها مكوناته البالغة 99 مكوّناً. ويتوفر قلم كاران داش حاليا حصريا لدى كيمجيز للساعات. وتقع صالة عرض كيمجيز للساعات في منطقة شاطئ القرم، سكة رقم 3036، بناية رقم 2825، عمارة الأفق، مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك