"أريج للزيوت النباتية" تشارك في معرض "جلفود 2017" بدبي

مسقط - الرؤية

تشارك أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، تحت مظلة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، وتقوم بعرض مجموعة من المنتجات عالية الجودة في معرض جلفود 2017، وهو من أكبر المعارض العالمية السنوية في مجال الخدمات الغذائية والضيافة والتجزئة التي تقام في دبي.

وقال المهندس سالم البرطماني المدير التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها:"جلفود هو واحد من أكبر المعارض السنوية في العالم في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات، وأنّه لمن دواعي الشرف أن نكون جزءا منه. وأضاف أنّ هذا الحدث لا يمثل مجرد فرصة للالتقاء بالعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال لتعزيز علاقاتنا التجارية وخططنا التوسعية داخل البلاد وخارجها، بل أكثر من ذلك بكثير، إنّه منصّة كبيرة لعرض منتجاتنا العمانية عالية الجودة المحلية الصنع 100 في المائة للعملاء على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتعد شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها واحدة من بين أكبر 20 شركة محدودة عامة في البلاد. وتستحوذ الشركة على حصة أساسية وقوية في السوق العمانية، وتشكل صادراتها حاليا أكثر من 75 في المئة من إجمالي أعمالها التجارية. ولدى الشركة مصنع صحي حديث لتصنيع وإنتاج وتسويق أجود أنواع زيوت الطبخ والسمن الطبيعي والصناعي، إلى جانب الدهون الخاصة والمايونيز ومنتجات الزبدة. ولدى الشركة العديد من العلامات التجارية الرائدة - مناره، صحار، خفيف، الجبل الاخضر، مارجرين مسقط، وزيت الطبخ أريج.

وتتمتع شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بسمعة جيدة جدا اكتسبتها من خلال أفضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع الصناعة، مما جعلها الأرقى في فئتها بين الشركات المنافسة. وتسعى دائما لخدمة عملائها محليا ودوليا بأعلى المعايير، وتوفير منتجات ذات جودة عالية التي تعكس قيمها العالية في النزاهة والتوازن.

تعليق عبر الفيس بوك