10 آلاف معجب بصفحة "إنفينيتي عُمان" على فيسبوك

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

بلغ عددُ المعجبين بصفحة إنفينيتي عُمان الرسمية على فيسبوك، علامة السيارات الفخمة من بيت سهيل بهوان للسيارات 10 آلاف مشجع. وأطلقت الصفحة الرسمية في أبريل من العام الماضي، وهي منصة للمُلاك، والهواة والمُشجعين للتواصل، وعرض أحدث الأخبار والتواصل مُباشرة مع العلامة التجارية.

وللاحتفال بتحقيق 10,000 مشجع على صفحة الفيسبوك، أطلقت إنفينيتي عُمان مسابقة، ويجب على المستخدم أن يأخذ لقطة "سكرين شوت" من الصورة المنشورة على صفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك وعندما يصل عدد مُعجبي الصفحة إلى 10,000 عليهم نشرها في قسم التعليقات. وسيفوز بالهدايا عشرة من المشجعين الذين حازت صورهم على أكبر عدد من مرات الإعجاب.

 

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: سعداء بهذا الانتشار عبر فيس بوك ونقدر جماهيرنا بشكل كبير وستستمر إستراتيجيتنا لوسائل الإعلام الاجتماعية متمحورة حول إشراكهم على منصات مختلفة. ومسابقة فيسبوك هي طريقتنا لنقول شكراً لجماهيرنا على دعمهم المدهش.

 

وتؤكد صفحة إنفينيتي عُمان الفيسبوك التزامها المستمر برضا العملاء وتبرز فكرة الأداء الملهم. وما يميزنا عن منافسينا هو نهجنا الفريد من نوعه لتجربة امتلاك العملاء لسياراتنا. وستمكننا صفحة الفيسبوك من التَّحدث مباشرة مع العملاء بداية من مرحلة الشراء وعلى امتداد رحلة امتلاك السيارة. وتركز صفحة إنفينيتي عُمان على الفيسبوك على التصميم البارز والابتكارات الجديدة، والأداء المجزي الذي يركز على السائق.

 

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في عُمان بالتركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك