"الأرجان تاول للاستثمار" تنظم يوما مفتوحا للتبرع بالدم

 

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّمت الأرجان تاول للاستثمار، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة، يومًا مفتوحًا للتَّبرع بالدم استمراراً للجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تعزيز دورها الإيجابي في خدمة المُجتمع المحلي؛ وذلك بالتَّعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم التَّابعة لوزارة الصحة.

وشهدت الفعالية التي أقيمت في مكاتب الشركة بمبنى حدائق القُرم تحت شعار "دمك غالي؛ سينقذ حياة" مُشاركة كبيرة من قِبل موظفي الشركة، وقاطني المبنى، إضافة إلى مُشاركة واسعة من المُواطنين والمُقيمين الذين أظهروا رغبةً واضحةً في المساهمة بتقديم الدعم لبنوك الدم في السلطنة.

وقالت عبير بنت خميس البلوشي رئيسة قسم التسويق: نسعى في الأرجان تاول إلى تعزيز جهودنا الرامية لمُشاركة المؤسسات التي تخدم المُجتمع المحلي؛ وذلك عبر تقديم الدعم لها بمختلف الطرق المتاحة؛ ويأتي تنظيمنا لهذه الفعالية بالتَّعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة، إيماناً منِّا بأهمية الدور الذي يقومون به لتوفير الكميات الكافية من الدم للمرضى المُحتاجين لها بالمُستشفيات العاملة في السلطنة. ومن خلال تنظيمنا لهذه الفعالية نحن نُعبر عن رغبة موظفينا في إظهار روح المُبادرة لخدمة المجتمع خاصة فيما يخص القضايا الإنسانية عبر دعم جهود دائرة خدمات بنوك الدم، فضلاً عن رغبتنا في المُساهمة بنشر الوعي بأهمية التَّبرع بالدم والتذكير بفوائده العديدة، والتي منها على سبيل الذكر لا الحصر المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين المحتاجين للدم، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية التي تعود على المُتبرع نفسه.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للأرجان تاول، وهي تُعد باكورة الفعاليات المجتمعية للشركة لهذا العام، وتظهر من خلالها التزامها التَّام تجاه خدمة المجتمع. وفي هذا الإطار قامت الشركة بتوزيع منشورات تثقيفية وتوعوية حول أهمية التبرع بالدم من أجل المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك