افتتاح تجريبي لمكتبي الطيران العُماني في الدقم وخصب

 

 

مسقط - الرؤية

 

أعلن الطيران العُماني، النَّاقل الوطني لسلطنة عُمان، عن الافتتاح التجريبي لمكتبي مبيعات التجزئة في كلٍ من الدُّقم وخصب ضمن منافذ المبيعات التَّابعة لشركة عُمانتل. ومن شأن هذه الخطوة أن تسهم في تقوية العلاقة القائمة بين الشركتين، كثمرة أعقبت إبرام الطرفين مذكرة تفاهم مؤخراً تتيح تضافر الجهود عبر مجموعة من الأنشطة، والتي تهدف إلى الترويج المُتبادل لمُنتجات وخدمات الشركتين.

ومن مزايا هذه الخطوة إتاحة الفرصة للطيران العُماني لاستخدام أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بشركة عُمانتل لخدمات إنهاء إجراءات السفر إلكترونيًا، إلى جانب خلق فرص التَّعاون عبر منصة التجارة الإلكترونية، وتوسيع نطاق الأنشطة الترويجية بين الشركتين الرائدتين.

 

وسيتمكن الطيران العُماني عبر هذين المكتبين من تقديم خدمات متكاملة ومتطورة تشمل إصدار التذاكر وإجراء الحجوزات. ومن خلال منصة التجارة الإلكترونية، سيشمل التعاون بين الناقل الوطني وعُمانتل استخدام أساليب التجارة الإلكترونية الحالية بهدف تعزيز تفاعل الطيران العُماني مع الأعمال التجارية الأخرى والمُستهلكين، وذلك من خلال التبادل التجاري الإلكتروني للأعمال بين الشركات (B2B) والتبادل التجاري بين المستهلكين الأفراد والشركات (B2C)، اللذين كانت عمانتل قد دشنتهما في وقت سابق.

 

ويأتي افتتاح الطيران العُماني لمكتبيه بالتَّعاون مع عُمانتل في كل من الدقم وخصب كجزء من التَّوسع المُتنامي في الخدمات المُقدمة لضيوفه الكرام. يقع مكتب المبيعات في خصب بمقر مركز لولو هايبر ماركت التجاري الذي يتوسط بموقعه المدينة في منطقة خصب التَّجارية. أما بالنسبة لمكتب المبيعات في الدقم فإنَّه يقع في مركز المدينة. وسيتناوب موظفو الطيران العُماني على العمل بالمكتبين خلال فترتين ابتداءً من تمام الساعة 9 صباحاً وحتى تمام الساعة 9 مساءً.

 

يجدر بالذكر أنَّ عُمانتل لديها إجمالي 70 مكتباً لمبيعات التجزئة في مُختلف أنحاء السلطنة ومن المؤمل أن تكون بمثابة محطات لخلق المزيد من التعاون المُتبادل والتوسع بين الشركتين الوطنيتين.

 

تعليق عبر الفيس بوك