"أوكتال" تحصل على شهادة "الآيزو" لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة

 

 

مسقط – الرؤية

حصلت أوكتال مؤخراً على شهادة الاعتماد في المُتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة (آيزو/أي إي سي 17025) بعد عملية مُراجعة دقيقة أجريت بواسطة هيئة الاعتماد الدولية أي إيه إس (IAS)، وذلك تكريماً لتميزها في إدارة وجودة عملياتها المختبرية والتقنية. ومن خلال هذه الشهادة المرموقة، بات قبول واعتماد نتائج اختبارات أوكتال لا يقتصر على المستويين المحلي والإقليمي فقط بل يشمل جميع الأسواق العالمية.

ويُعد اعتماد (آيزو/أي إي سي 17025) أهم الشهادات العالمية المرموقة للمتطلبات العامة لكفاءة مُختبرات الفحص والمعايرة حيث تُظهر جلياً التزام أوكتال التام باتباع أعلى المعايير في مرافقها البحثية والمختبرية. كما تبرز هذه الشهادة مستوى كفاءة مختبرات الشركة من الناحية التقنية وفعالية سير العمل فيها، بالإضافة إلى دقة الإجراءات المُتعلقة بفحص العينات واختبارها وتقييم البيانات والنتائج.

وقال كلاوس هارمان، مدير قسم أداء المنتجات وتطوير العمليات لدى أوكتال: لعبَ الابتكار ومنذ بدء أعمالنا دوراً فاعلاً في نجاح وتطور مستوى عملياتنا، وهو الأمر الذي من شأنه ضمان طرح منتجات صديقة للبيئة وذات جودة عالية. ويشكل حصولنا على شهادة الاعتماد (أيزو/أي إي سي 17025) خطوة كبرى تضمن دقة وتناسق نتائجنا المخبرية وفق أعلى المعايير المعتمدة عالميّاً، فضلاً عن استدامة مستويات أدائنا الفائقة وتلبية كافة تطلّعات عملائنا.

وانطلاقاً من كونها الشركة الرائدة عالمياً في مجال التعبئة والتغليف والتزامها بالابتكار واتباع أعلى المعايير الدولية، حصلت أوكتال على العديد من شهادات الاعتماد الدولية على مدار الأعوام الماضية. وتتضمن قائمة الاعتمادات شهادة نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية (OHSMS BS18001:2007) وشهادة نظم الإدارة البيئية (آيزو 14001:2004(، وشهادة نظم إدارة الجودة (آيزو 9001:2008) في مصنعها لصناعة البلاستيك (اللدائن) في أشكالها الأولية (حبيبات وصفائح بلاستيكية(، فضلاً عن شهادة مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين (BRC) لمعايير مواد التعبئة والتغليف.

تعليق عبر الفيس بوك